تقارير مغربية: الأهلي يوافق على رحيل أزارو مقابل شرطين

تقارير مغربية: الأهلي يوافق على رحيل أزارو مقابل شرطين

يبدو ان وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي مازال يرغب في الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء حسب ما أكدته تقارير مغربية يوم الأربعاء.

sport.le360 اكد في تقرير له نقلًا عن صحيفة الصباح المغربية ان النادي الأهلي اعطى الضوء الأخضر لمهاجمه من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في انتقالات يناير المقبلة.

وتلقى ازارو عددًا من العروض الخارجية خلال الفترة الماضية بعد تألقه مع النادي الأهلي كان أخرها  نادي هبى فورتشن الصينى والذي لم تكلل المفاوضات بين الناديين بالنجاح.

وأوضح التقرير ان مسئولي الأهلي اخطروا اللاعب بانه سيتم السماح له بالرحيل عن صفوف النادي بشرطين أولهما هو تحقيق دوري ابطال افريقيا مع المارد الأحمر والذي وصل اليها الفريق لدور ربع النهائي ويستعد لمواجهة حوريا الغيني.

اما الشرط الثاني هو الحصول على عرض مادي قوي يليق بالنادي الأهلي وبقدرات مهاجمه المغربي الذي تصدر قائمة هدافي الموسم الماضي بالدوري المصري واصبح واحدًا من اقوى المهاجمين في القارة الافريقية.

وخلال ست مباريات هذا الموسم، تمكن وليد ازارو من تسجيل أربعة اهداف بواقع هدف في شباك المصري ومثله في الترجي التونسي واثنين ضد كمبالا سيتي الاوغندي.

ولم يستدعي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب مهاجم النادي الأهلي خلال معسكر أسود الاطلس الحالي ليقرر مسئولي القلعة الحمراء الموافقة على مغادرته القاهرة متجهًا الى بلاده لقضاء إجازة خاصة مع اسرته هناك.

X