فوزي البنزرتي يُنقذ علي معلول

فوزي البنزرتي يُنقذ علي معلول

"البنزرتي «يُنقذ» علي معلول" .. هذا ما عنونت به جريدة الشروق التونسية تقريرها التي تحدثت فيه عن كواليس معسكر المنتخب التونسي الأول تحت قيادة مدربه الجديد فوزي البنزرتي.

المنتخب التونس متصدر مجموعته بالتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019 بعد الفوز على المنتخب المصري بهدف في ملعب رادس يستعد لمواجهة نيوزيلاند بالجولة الثانية يوم الاحد المقبل.

وتطرقت الصحيفة في تقريرها المطول لعلي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي وقالت ان اللاعب كان اكبر المتضررين من مونديال كأس العالم روسيا 2018 بعد ان ورطه المدرب نبيل معلول مع الجمهور وظهر بأداء باهت رغم انه لم يكن في أتم جاهزيته البدنية والفنية.

وما يلي جاء نصًا في تقرير جريدة الشروق التونسية:

عناية خاصّة   

" كان علي معلول من أكبر المتضرّرين في المونديال بعد أن ورّطه المدرب مع الجمهور وظهر مُحترف الأهلي بأداء باهت في نهائيات روسيا خاصة أنه لم يكن في أتمّ جاهزيته البدنية والفنية.

وقد واجه معلول «عاصفة» من الانتقادات بل أنه أصبح مَصدرا للتندّر لدى البعض خاصّة بعد الخُماسية البلجيكية. هذا قبل أن يسترجع ثقته في امكاناته بصفة تدريجية ويطرق من جديد باب المنتخب.

وقد حظي علي بعناية مشدّدة من البنزرتي الحريص على «إنقاذه» من الشك ليقينه بأن هذا اللاعب قيمة ثابتة ومن المستحيل أن يتحوّل بين عشية وضُحاها من عنصر فعّال إلى «كوارجي» متواضع الامكانات ومحدود المؤهلات.  

وسيكون معلول في تحدّ كبير ليسترجع ودّ الجمهور التونسي بعد أن يكسب المنافسة مع زميله في الجهة اليسرى أسامة الحدادي الذي تألق بشكل لافت مع «ديجون».

ونبقى مع معلول لنشير إلى أن الأهلي يسعى إلى التكفّل بتأمين عودته من سوازيلاند إلى القاهرة لتأهيله بسرعة ليكون في تشكيلة ناديه ولا شك في أن هذا الإجراء على بساطته يُبرز أهمية اللاعب في ميزان فريق القرن الذي تشير الاحصائيات إلى أن لاعبنا الدولي صنع له 20 هدفا في 60 مباراة هذا طبعا دون احتساب الأهداف التي سجّلها معلول."

X