موعد عودة ربيعة للتدريبات الجماعية .. وتحسن حالة باسم .. والسولية يقوي عضلات البطن

موعد عودة ربيعة للتدريبات الجماعية .. وتحسن حالة باسم .. والسولية يقوي عضلات البطن

يبدأ عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجًا تدريبيًا في "الجيم" لتقوية عضلات البطن بدءا من يوم الخميس المقبل.

وكان السولية تعرض للإصابة خلال مباراة النادي الأهلي أمام كمبالا سيتي الاوغندي بدوري ابطال افريقيا والتي أوضح الجهاز الطبي للفريق الأحمر انه سيغيب بسببها 4 أسابيع عن المباريات.

وقال الدكتور خالد محمود طبيب الفريق إن السولية سيبدأ برنامج تقوية لعضلات البطن في بداية برنامجه التأهيلي؛ للتخلص من اصابة المزق في العضلة الضامة.

هذا وخضع النيجيري جونيور أجايي لحقن بالبلازما، والتي أشار خالد محمود انها الثالثة التي يخضع لها اللاعب في إطار برنامجه العلاجي الذي يخضع له بجانب التأهيل البدني والعلاج الطبيعي.

ويعاني أجايي من قطع في الرباط الداخلي للركبة، ويؤدي برنامجا تأهيليا وعلاجيا لمدة قد تصل إلى 4 شهور من موعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة الفريق أمام تاونشيب رولز البوتسواني بالجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال افريقيا.

وعلى الجانب الآخر قال خالد محمود ان رامي ربيعة مدافع الفريق قطع شوطا كبيرا، في إطار برنامجه التأهيلي الخاص به والذي يؤديه خلال الفترة الماضية، مشيرًا ان حالة اللاعب تتحسن بشكل سريع، ومن المنتظر أن يبدأ مرحلة جديدة من تدريبات الكرة، ويشارك تدريجيا في التدريبات الجماعية للكرة بداية من الشهر المقبل.

وأجرى باسم علي أشعة يوم الاثنين على العضلة الضامة لمعرفة مدى التئام المزق الذي اشتكى منه اللاعب وأبعده عن التدريبات الجماعية مؤخرا، وأوضح طبيب الفريق ن حالة اللاعب تحسنت كثيرا وفقا للأشعة التي أجراها اللاعب، مؤكدا أنه مستمر في تنفيذ برنامجه التدريبي والتأهيل بعد انتهاء فترة الراحة.

طالع أيضًا:

في بيان رسمي .. الأهلي يطالب اتحاد الكرة بالتحقيق مع إبراهيم نور الدين ويهدد بالانسحاب

عبد الفتاح: بيان الأهلي غير مقبول وافكر في الاعتذار .. ولا تشركوا الحكام في الخلافات الأخرى

ميدو جابر يعاني من الضامة ويجري أشعة لتحديد موقفه من المران

X