يوسف: أكرم أبلغني ان الإنذار وراء ما فعله .. وكان يجب تطبيق اللائحة

يوسف: أكرم أبلغني ان الإنذار وراء ما فعله .. وكان يجب تطبيق اللائحة

وجه محمد يوسف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة رسالة لثنائي الفريق أكرم توفيق ومحمد الشناوي لما بدر منهم في لقاء الإنتاج الحربي الأخير بالدوري.

وكان النادي الأهلي أعلن عن توقيع أقصى غرامة مالية على أكرم توفيق بسبب اعتراضه على تغييره في مباراة الإنتاج الحربي، كما أيضًا وقع عقوبة مالية على محمد الشناوي حارس مرمى الفريق.

وقال يوسف في تصريحات إذاعية لبرنامج ملعب 9090 "بحكم منصبي كقائم بأعمال مدير الكرة وهناك لائحة ونظام في النادي الأهلي وقعت عقوبة على أكرم توفيق".

وتابع "النادي الأهلي على مدار تاريخه مميز سلوكيًا قبل الناحية الفنية، أكرم من اللاعبين الملتزمين سلوكيًا ولا غبار عليه، لكنه مازال صغيرًا في السن، وكان يجب ان يعرف ان النادي الأهلي لا يقبل بأي موقف خارج عن النظام الذي نتعامل به ولذلك طبقت عليه اللائحة".

وواصل "أكرم شرحي لي ان سبب العصبية التي ظهرت عليه يرجع لأنه حصل على بطاقة صفراء في الشوط الأول وهي التي دفعت كارتيرون لتبديله في بداية الشوط الثاني، لكنني ابلغته انه أيًا كانت الأسباب فأنا احترمها لكن هناك لائحة تطبق في مثل هذه الحالات".

وأضاف يوسف "نفس الامر بالنسبة لمحمد الشناوي فهو حارس كبير وحارس مرمى منتخب مصر وبالتالي ما بدر منه تجاه لاعب الإنتاج الحربي كان من الممكن ان يكلف الفريق كارت أحمر".

واختتم "في النهاية يجب ان يكون في النادي الأهلي التزام سلوكيًا داخل الملعب وخارجه، واعمل وفقًا للائحة الموجودة بالنادي الأهلي والتي تحسم الجدل في كثير من الأمور".

طالع ايضًا:

يوسف يكرر: استبعاد مؤمن كان فني وهذا هو الدليل .. وظهر بشكل أفضل بعد العودة

عبد الفتاح: بيان الأهلي غير مقبول وافكر في الاعتذار .. ولا تشركوا الحكام في الخلافات الأخرى

الأهلي يغرم محمد الشناوي

الأهلي يوقع أقصى غرامة على اكرم توفيق

El-Ahly.com يكشف عن قيمة الغرامة المغلظة التي تم توقعيها على أكرم توفيق

X