عدلي القيعي: تعادل بيراميدز كان له أثر فيما فعله الحكم بمباراة الأهلي والإنتاج

عدلي القيعي: تعادل بيراميدز كان له أثر فيما فعله الحكم بمباراة الأهلي والإنتاج

قال عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي ان التعادل الذي حققه فريق بيراميدز أمام سموحة كان له أثر فيما قام به إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والإنتاج الحربي.

وكان النادي الأهلي تعادل سلبيًا مع الإنتاج الحربي في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري مساء الاحد، في المباراة التي شهدت أخطاء كبيرة من طاقم التحكيم بقيادة ابراهم نور الدين.

وقبل بداية مباراة الأهلي والإنتاج الحربي كان فريق بيراميدز تعادل ايجابيًا بهدف لكل فريق أمام سموحة في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

وقال القيعي عبر برنامج ملك وكتابة على شاشة قناة الأهلي "في رأيي ان طاقم تحكيم مباراة الأهلي والإنتاج الحربي كان متأثرًا بنتيجة لقاء بيراميدز وسموحة".

وأضاف "طاقم التحكيم كان في ذهنه ان لا يفوز النادي الأهلي لكي لا ينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري مبكرًا، هل نطالب ان تلعب جميع المباريات في نفس التوقيت؟".

هذا ويتصدر النادي الأهلي جدول مسابقة الدوري برصيد 11 نقطة وهو نفس رصيد بيراميدز صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

طالع أيضًا:

في بيان رسمي .. الأهلي يطالب اتحاد الكرة بالتحقيق مع إبراهيم نور الدين ويهدد بالانسحاب

X