فضل: إذا لم يجلس صلاح في قاعة كبار الزوار من يجلس كوليبالي؟! .. كوبر يسافر "اكونمي" عادي

فضل: إذا لم يجلس صلاح في قاعة كبار الزوار من يجلس كوليبالي؟! .. كوبر يسافر "اكونمي" عادي

علق محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي على أزمة محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر الأخير مع اتحاد الكرة، ومطالبه التي نادى ان تتحقق له ولكل اللاعبين في المنتخب.

وكانت الفترة الأخيرة شهدت أزمة بين محمد صلاح ووكيله رامي عباس واتحاد الكرة والتي بدأت بتغريده نشرها نجم ليفربول عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وهاجم فيها مجلس الجبلاية.

وقال فضل في تصريحات إذاعية عبر برنامج في الاستاد "صلاح غير مخطأ في الطلبات التي طلبها من اتحاد الكرة، صلاح أحسن حاجة في مصر منذ سنتين أو 3 سنوات وليس الفترة الحالية فقط".

وأضاف "صلاح الشيء الوحيد الذي يدخل الفرحة للمصريين، وهو الوحيد أيضًا الذي بنى حضارة رياضية مصرية من بعد الفراعنة، دور صلاح ليس رياضي فقط وانما سياسي ودبلوماسي أيضًا".

وتابع "اتحاد الكرة غير قادر على التعامل مع نجم بقيمة محمد صلاح، لا يوجد لاعب كرة قدم يسافر بدرجة الاكونمي (مقاعد الدرجة الاقتصادية في الطائرة)".

وأكد فضل "يجب ان يكون هناك بودي جاردز لمحمد صلاح وهذه ليست تناكة وانما هذا هو الطبيعي، من الطبيعي أيضًا انه عندما يصل صلاح للمطار ان يجلس في صالة كبار الزوار، إذا لم يجلس صلاح في صالة كبار الزوار، من سيجلس فيها؟، كوليبالي الذي هرب من مصر والنادي الأهلي؟"

واختتم مدير التعاقدات بالنادي الأهلي حديثه قائلًا "احترموا محمد صلاح ونفذوا له طلباته، النجاح انه عندما تخطأ تتدارك الخطأ وتصلحه، كوبر ممكن يسافر اكونمي عادي لكن صلاح لا".

طالع أيضًا:

محمد فضل: ملف فتحي ومؤمن مع محمد يوسف

فضل يكشف كواليس انضمام كوليبالي ونفوذ رئيس مازيمبي التي كادت ان تمنعه من الانتقال للأهلي

محمد فضل: باكا "هيكسر الدنيا" مع صن داونز وراضي عن العائد المادي للصفقة

X