أزارو رجل مباراة الإنتاج بعد تفوقه على كوليبالي وحمودي أخيرًا خلال تقييم الجماهير

أزارو رجل مباراة الإنتاج بعد تفوقه على كوليبالي وحمودي أخيرًا خلال تقييم الجماهير

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبيًا مع نظيره الإنتاج الحربي في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري والتي احتضنها ملعب السلام مساء الاحد.

وخلال تقييم جماهير النادي الأهلي لأداء اللاعبين جاءت جميعها متراجعة بسبب التعادل السلبي إلا انه كان المهاجم المغربي وليد أزارو والمدافع الدولي المالي ساليف كوليبالي في المركزين الأول والثاني، بينما كان أحمد حمودي في المركز الأخير.

وليد أزارو

مهاجم النادي الأهلي المغربي وهداف بطولة الدوري المصري الموسم الماضي، لعب مباراة الإنتاج الحربي بشكل أساسي في تشكيل الفريق، وكان له ركلة جزاء واضحة خلال الشوط الأول من عمر المباراة ورفض الحكم إبراهيم نور الدين احتسابها.

حصل أزارو على 4.62% من اجمالي أصوات جماهير النادي الأهلي التي شاركت في تقييم أداء اللاعبين عقب التعادل مع الإنتاج الحربي ليكون في المركز الأول بين لاعبي الفريق.

ساليف كوليبالي

مدافع النادي الأهلي الذي يقدم أداء متميز مع الفريق منذ قدومه من مازيمبي الكونغولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث انه يشارك مع العملاق الأحمر بشكل أساسي منذ التعاقد معه.

حصل كوليبالي على 4.58% من اجمالي أصوات الجماهير المشاركين في تقييم أداء اللاعبين ليكون في المركز الثاني بفارق قليل عن وليد أزارو الأول.

أحمد فتحي

الظهير الأيمن للنادي الأهلي وقائد الفريق في مباراة الإنتاج الحربي جاء في المركز الثالث كأفضل لاعب في المباراة خلف وليد أزارو وساليف كوليبالي.

حصل فتحي على 4.07% من اجمالي أصوات الجماهير المشاركين في تقييم أداء اللاعبين بعد التعادل السلبي أمام الإنتاج الحربي.