مختار: تعرضت لظلم دفعني للاعتزال بسبب حكم أصغر من بناتي وقالولي هدف الأهلي تسلل

مختار: تعرضت لظلم دفعني للاعتزال بسبب حكم أصغر من بناتي وقالولي هدف الأهلي تسلل

أكد مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي انه فكر جديًا في اتخاذ قرار باعتزال تدريب كرة القدم بعد ما حدث معه في مباراة فريقه الماضية أمام الجونة بالجولة الرابعة من بطولة الدوري العام.

وشهدت مباراة الإنتاج الحربي والجونة في الجولة الماضية طرد مختار مختار من ارض الملعب ليتوجب عليه حضور مباراة الأهلي في الجولة الخامسة مساء الاحد في المدرجات.

وقال مختار صباح الاثنين في تصريحات عبر إذاعة 9090 "مباراة الأهلي كانت صعبة علينا جدًا، هناك عدد من اللاعبين في فريق الإنتاج لم يلعبوا امام جمهور الأهلي من قبل، حظهم سيء ان تكون اول مباراة بعد عودة الجماهير تكون أمام الأهلي".

متابعًا "قدرنا نطلع بالنتيجة دي رغم ان هناك بعض اللاعبين لم يكونوا في قمة تركيزهم كما كانوا في المباريات الماضية".

وعلق مدرب الإنتاج الحربي على طرده في لقاء الجونة قائلًا "انا حزين جدًا جدًا لما حدث معي في تلك المباراة، لماذا تم طردي؟، الحكام الي طردوني دول أصغر من بناتي وانا اصلًا معملتش حاجة".

مضيفًا "انا الحمد لله بحافظ على أي كلمة تطلع من لساني خوفًا من ربنا وليس لجنة الحكام، والله العظيم والله العظيم والله العظيم فكرت في الاعتزال وترك التدريب وتحدثت مع رئيس النادي في هذا الامر ولكنني كنت سأضع الفريق والجهاز الفني في موقف صعب".

مستمرًا في تصريحاته "انا واقف فق منطقة الجزاء والحكم المساعد نده على حكم الساعة قاله اطرد مختار مختار، ليه يا ابني انا عملت ايه؟، انا سني أكبر منكم الضعف واتعامل مع الجميع باحترام".

وعن بعض الحالات التحكيمية في مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، قال مختار مختار "لم أرى هدف مؤمن زكريا ولكن قالولي انه تسلل، لكن هناك ركلة جزاء لوليد ازارو وايضًا كان يتوجب طرد محمد الشناوي لما بدر منه".

لاعب ذو صلة

X