الشناوي: الحكم المساعد ألغى هدف صحيح للأهلي ولم يحتسب ركلة جزاء صحيحة 100%

الشناوي: الحكم المساعد ألغى هدف صحيح للأهلي ولم يحتسب ركلة جزاء صحيحة 100%

قال أحمد الشناوي، الخبير التحكيمي، أن ابراهيم نور الدين أخطا بعدم احتساب ركلة جزاء صحيحة للأهلي، والغاء هدف صحيح للفريق بداعي التسلل، في اللقاء الذي جمع الفريق مع الإنتاج الحربي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري المصري.

  وقال الشناوي، أن هناك ركلة جزاء واضحة لم تحتسب لصالح وليد أزارو، في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول، وأنه كان يجب على الحكم الإضافي أن يتدخل ويأخذ قرار لأنه الأقرب، وأضاف أن الكرة ركلة جزاء صحيحة والخطأ واضح لابراهيم نور الدين والحكم الاضافي،

وأضاف الشناوي أن قرار نور الدين، بإلغاء هدف الأهلي الذي سجله مؤمن زكريا في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، خاطئ لأن الهدف صحيح وشبهة التسلل غير موجودة على الإطلاق، وأكمل أن الحالة سهلة الحسم ومن المستحيل أن يكون الحكم المساعد متمركز بشكل صحيح.

وشهد الشوط الأول رفض الحكم ابراهيم نور الدين، منح ركلة جزاء لمهاجم النادي الأهلي المغربي وليد أزارو عقب عرقلته بالدقيقة 7 داخل منطقة جزاء الإنتاج الحربي بشكل صارخ.

وإلغاء هدف صحيح لمؤمن زكريا، بداعي التسلل بالدقيقة 80 من عمر اللقاء، بعدما توغل أيمن أشرف بالجبهة اليسرى، وأرسل كرة عرضية لزكريا، الذي سجلها في الشباك، ولكن بدون فائدة بعدما رفض حكم اللقاء احتسابه.

وبهذا التعادل، يقفز الأهلي للمركز الثاني برصيد 11 نقطة، وبفارق الأهداف عن بيراميدز، نجح في حصدهم خلال 5 مباريات، بينما يحتل الانتاج المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

X