المهازل التحكيمية تعطل الأهلي في مشهد مؤسف ليتعادل مع الإنتاج بدون اهداف

المهازل التحكيمية تعطل الأهلي في مشهد مؤسف ليتعادل مع الإنتاج بدون اهداف

كتب محمد كامل..

تعادل النادي الأهلي ونظيره الإنتاج الحربي سلبيًا، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأنهى الشياطين الحمر المباراة التي تجمعهم بفريق نادي الإنتاج الحربي في إطار مباريات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تأتي على أرضية ملعب استاد السلام بالتعادل السلبي بعد ان أهدر كل الفرص المتاحة للتسجيل.

وفشل الأهلي والإنتاج في تسجيل أي أهداف خلال شوطي المباراة، وسط استحواذ من المارد الأحمر على مجريات اللقاء ومحاولة الفريق الحربي للاعتماد على الهجمات المرتدة لاستغلال المساحات في الثلث الدفاعي للشياطين الحمر.

وشهد الشوط الأول رفض الحكم ابراهيم نور الدين، منح ركلة جزاء لمهاجم النادي الأهلي المغربي وليد أزارو عقب عرقلته بالدقيقة 7 داخل منطقة جزاء الإنتاج الحربي بشكل صارخ.

وأضاع وليد ازارو فرصة التقدم للشياطين الحمر بعدما أنفرد بعامر عامر، وسددها اللاعب المغربي في جسد حارس الانتاج بالدقيقة 24 ليضيع انفراد كامل بمرمي الفريق العسكري، في نفس اللقطة التي أضاع الخوف فرصة تهديف حقيقية للاعب الإنتاج محمد غنام.

وبالدقيقة 66 من عمر اللقاء، أهدر ميدو جابر جناح الأهلي فرصة كبيرة لهز شباك الإنتاج الحربي، بعدما تهيأت له كرة داخل منطقة الجزاء وانفرد بعامر عامر حارس الفريق العسكري، لكن رأسية جناح الأهلي واصلت طريقها للعارضة.

وشهد اللقاء إلغاء هدف صحيح لمؤمن زكريا، بداعي التسلل بالدقيقة 80 من عمر اللقاء، بعدما توغل أيمن أشرف بالجبهة اليسرى، وأرسل كرة عرضية لزكريا، الذي سجلها في الشباك، ولكن بدون فائدة بعدما رفض حكم اللقاء إبراهيم نور الدين احتسابه.

وبهذا التعادل، يقفز الأهلي للمركز الثاني برصيد 11 نقطة، وبفارق الأهداف عن بيراميدز، نجح في حصدهم خلال 5 مباريات، بينما يحتل الانتاج المركز الخامس برصيد 9 نقاط.

X