الأهلي يضيع كل الفرص الممكنة للتسجيل وينهي الشوط الأول امام الإنتاج بالتعادل السلبي

الأهلي يضيع كل الفرص الممكنة للتسجيل وينهي الشوط الأول امام الإنتاج بالتعادل السلبي

كتب محمد كمال..

تعادل النادي الأهلي ونظيره الإنتاج الحربي سلبيًا، في الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانهي الشياطين الحمر شوط المباراة الأول في المباراة التي تجمعه بفريق نادي الإنتاج الحربي في إطار مباريات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تأتي على أرضية ملعب استاد السلام بعد ان أهدر كل الفرص المتاحة للتسجيل.

وفشل الأهلي والإنتاج في تسجيل أي أهداف في الشوط الأول، وسط استحوذ من المارد الأحمر على مجريات اللقاء ومحاولة الفريق الحربي للاعتماد على الهجمات المرتدة لاستغلال المساحات في الثلث الدفاعي للشياطين الحمر.

وشهد الشوط الأول رفض الحكم ابراهيم نور الدين، منح ركلة جزاء لمهاجم النادي الأهلي المغربي وليد أزارو عقب عرقلته بالدقيقة 7 داخل منطقة جزاء الإنتاج الحربي بشكل صارخ.

وأضاع وليد ازارو فرصة التقدم للشياطين الحمر بعدما أنفرد بعامر عامر، وسددها اللاعب المغربي في جسد حارس الانتاج بالدقيقة 24 ليضيع انفراد كامل بمرمي الفريق العسكري في نفس اللقطة التي أضاع الخوف فرصة تهديف حقيقية للاعب الإنتاج محمد غنام.

وحاول الشياطين الحمر الوصول لمرمي الإنتاج الحربي الا ان دفاعات فريق مختار مختار تمكنت من صد المد الهجومي للنادي الأهلي لينهي نصف المباراة الأول بالتعادل السلبي.

ويواجه الأهلي نظيره الإنتاج الحربي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، المقامة حاليًا على ملعب السلام. ويدخل الأهلي اللقاء في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، نجح في حصدهم خلال 4 مباريات، بينما يحتل الانتاج المركز السادس برصيد 8 نقاط.

X