تقديم المباراة: الأهلي يسعى لتخطي الإنتاج "الذي لم يخسر" للانفراد بصدارة الدوري

تقديم المباراة: الأهلي يسعى لتخطي الإنتاج "الذي لم يخسر" للانفراد بصدارة الدوري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإنتاج الحربي في تمام الساعة التاسعة مساء الاحد في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

المارد الأحمر في تلك المباراة يسعى لتحقيق المكسب من أجل العودة للمركز الأول في جدول ترتيب الدوري الذي تصدره الزمالك مؤقتًا بعد الفوز على انبي، حيث ان الأبيض تساوى مع النادي الأهلي في نفس رصيد النقاط وهو 10 لكل فريق بينما تفوق بفارق عدد الأهداف.

ملعب المباراة

تقام المباراة على ملعب السلام ومن المنتظر ان تتواجد الجماهير في المدرجات بعدما وافقت الجهات الأمنية على عودتهم مرة أخرى بداية من شهر سبتمبر على ان يكون عدد المسموح لهم بالدخول هو 5000 مشجع.

حكم المباراة

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين إبراهيم نور الدين حكمًا لمباراة الأهلي والإنتاج الحربي ويعاونه هاني عبد الفتاح ومحمد محمود لطفي، ومحمد محمود عبد الله حكماً رابعًا، وكل من محمد أبو خاطر وعبد العزيز السيد حكمًا خامسًا.

موقف الفريقين

يتقاسم النادي الأهلي صدارة الدوري مع الزمالك وبيراميدز حيث انه في رصيد كل منهم 10 نقاط، بينما تفوق النادي الأبيض في فارق عدد الأهداف بعد الفوز على انبي ليصبح في المركز الأول والمارد الأحمر في المركز الثاني.

يحتل فريق الإنتاج الحربي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط حصدهم من 4 مباريات، حيث انه فاز في اثنين وتعادل في مثلهما ولم يخسر هذا الموسم.

غيابات الأهلي

يغيب عن النادي الأهلي من قائمة مباراة الإنتاج 12 لاعبًا سواء لأسباب فنية او استبعاد بسبب الإصابة ويفتقد العملاق الأحمر خدمات كلًا من " شريف اكرامي - وليد سليمان - سعد سمير - حسام عاشور - باسم علي - علي معلول - أحمد حمدي -أحمد الشيخ - محمود الجزار - أحمد ياسر ريان - صبري رحيل - عمرو السولية".

قائمة الأهلي للمباراة

حراسة المرمى: محمد الشناوي- علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني – أيمن أشرف- أحمد فتحي – أحمد علاء – ساليف كوليبالي – محمد نجيب.

خط الوسط: كريم نيدفيد – أكرم توفيق – هشام محمد – ناصر ماهر – محمد شريف – إسلام محارب – ميدو جابر – مؤمن زكريا – أحمد حمودي.

خط الهجوم: صلاح محسن – وليد أزارو – مروان محسن.

X