El-Ahly.com يسرد التاريخ "المشبوه" للحكم محمد معروف مع الزمالك

El-Ahly.com يسرد التاريخ "المشبوه" للحكم محمد معروف مع الزمالك

يستمر الحكم محمد معروف في تقديم هداياه لنادي الزمالك في أي مباراة يتم تعيينه من قبل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم لكي يكون حكمًا فيها للفريق الأبيض أمام أي منافس.

معروف المعروف عنه بمجاملة الزمالك استمر في ذلك الامر خلال مباراة الجولة الخامسة من الموسم الحالي والتي جمعت بين الفريق الأبيض ونادي انبي.

ويقدم El-Ahly.comتقرير عن مسيرة الحكم محمد معروف "المشبوهة" خلال المباريات التي يقودها لنادي الزمالك.

 

ضربات جزاء وهمية للزمالك وهدف ملغي صحيح للداخلية

احتسب الحكم محمد معروف ضربة جزاء وهمية في لقاء الزمالك والنصر في موسم 2014/2015، النتيجة كانت تشير إلى تعادل الفريقين 1/1 وفي الدقيقة 68 من اللقاء يرمي باسم مرسي نفسه ويفاجأ الجميع باحتساب ضربة جزاء ليحقق الزمالك الفوز بنتيجة 2/1.

 

الموسم الماضي في مباراة الزمالك والداخلية أسقط عبد الله جمعة نفسه من خارج المنطقة ليحتسب معروف ضربة الجزاء ليفتتح الفريق الأبيض أهداف المباراة.

موسم 2015/2016 مباراة الزمالك والداخلية النتيجة كانت 0/0 ومن ضربة حرة لفريق الداخلية سددها اللاعب لتدخل مرمى أحمد الشناوي غير أن محمد معروف كان له رأي آخر لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي. "مهزلة تحكيمية في مباراة الزمالك والداخلية"

 

 

ومباراة الموسم الحالي بين الزمالك وانبي في الجولة الخامسة من بطولة الدوري رفض معروف احتساب ركلة جزاء واضحة للفريق البترولي، واحتسب بعدها بدقائق ركلة جزاء للفريق الأبيض ليفتتح منها الفريق أهدافه في المباراة التي انتهت بفوزهم بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

X