الزمالك يتفوق على انبي برباعية ويتصدر الدوري مؤقتًا

الزمالك يتفوق على انبي برباعية ويتصدر الدوري مؤقتًا

تمكن فريق الزمالك من تحقيق الانتصار الثالث له في بطولة الدوري المصري هذا الموسم بعدما تغلب على انبي برباعية مقابل هدف وحيد خلال المباراة التي جمعت بينهما.

والتقى فريقي الزمالك وانبي في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات مسابقة الدوري في اللقاء الذي احتضنه ملعب بترو سبورت تحت قيادة تحكيمية لمحمد معروف.

ووصل لاعبو الزمالك لملعب المباراة بسيارات أجرة بعدما تعطل الاتوبيس الخاص لنقلهم للملعب "طالع المزيد من التفاصيل".

شوط المباراة الأول شهد لقطة مثيرة من حكم المباراة بعدما رفض احتساب ركلة جزاء واضحة لعرفة السيد مهاجم انبي ضد محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأبيض "طالع المزيد من التفاصيل".

 بعدما رفض معروف احتساب ركلة جزاء للفريق البترولي احتسب أخرى لنادي الزمالك ليسجل منها محمود علاء الهدف الأول للأبيض في الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول، قبل أن يضيف صلاح سليمان الهدف الثاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 40 من زمن نفس الشوط.

في شوط المباراة الثاني إبراهيم حسن أضاف الهدف الثالث لفريق الزمالك في الدقيقة 58، قبل ان يختتم كابونجو كاسونجو الأهداف لفريقه في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

وسجل محمد شيكا هدف فريق انبي الوحيد في المباراة في الدقيقة 91 من زمن المباراة لينجح الزمالك في تحقيق الانتصار برباعية مقابل هدف وحيد.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد الأبيض للنقطة العاشرة تصدر بها جدول ترتيب الدوري مؤقتًا، بينما توقف رصيد انبي عند النقطة السادسة يحتل بها المركز التاسع.

طالع أيضًا:

رغم تحذيرات مرتضى منصور .. جروس يُعاند رئيس الزمالك أمام انبي

X