تعرف على المباريات التي سيغيب عنها عمرو السولية بسبب الإصابة

تعرف على المباريات التي سيغيب عنها عمرو السولية بسبب الإصابة

كتب: محمد كمال

أعلن النادي الأهلي عن غياب عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق، لمدة 4 أسابيع بسبب تعرضه لإصابة خلال لقاء الفريق الأخير أمام كمبالا سيتي بدوري أبطال إفريقيا.

ويغيب اللاعب عن شهر حافل بالمباريات التي يخوضها المارد الأحمر خلال 3 بطولات مختلفة ينافس فيها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث يغيب اللاعب العديد من اللقاءات القوية والصعبة خلال شهر سبتمبر المقبل في البطولة العربية والإفريقية والدوري المحلي.

وسيخوض النادي الأهلي 7 مباريات خلال الشهر المقبل والذي سيتخلله فترة توقف دولي بسبب مواجهة المنتخب الوطني أمام النيجر في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية يوم 8 سبتمبر.

بداية المباريات التي يغيب عنها السولية، مع النادي الأهلي في شهر سبتمبر ستكون بمسابقة الدوري المصري حيث سيواجه المارد الأحمر الانتاج الحربي على ملعب السلام في الجولة الخامسة من الدوري الممتاز، غدًا الأحد 2 سبتمبر

ويستمر غيابه بمباراة الأهلي أمام الداخلية على ملعب بتروسبورت بالأسبوع السادس من المسابقة، قبل أن يغيب عن الأهلي إفريقيًا في مباراتي ذهاب وعودة ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في مواجهة أحد فرق "حوريا كوناكري الغيني أو وفاق سطيف الجزائري أو بريميرو دي أجوستو الأنجولي".

ويغيب لاعب وسط الأهلي عن الأسبوع الثامن من الدوري الممتاز، في لقاء المارد الأحمر والجونة، يوم الثلاثاء 18 سبتمبر.

إلى جانب عدم إمكانية لحاقه بلقاء بيراميدز، الذي ينتظره الجمهور الأحمر، والمقام على ملعب الدفاع الجوي المارد الأحمر في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز،ومباراة نادي النجمة اللبناني في إياب دور الـ32 من البطولة العربية، يوم الخميس 27 سبتمبر، وذلك بعد نهاية مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وكانت الاشعة قد اثبتت أن اللاعب تعرض لاصابة عبارة عن مزق في العضلة الضامة وإنه سيحتاج لأربعة أسابيع من اجل الانتظام في التدريبات بشكل منتظم.

X