في مباراة شهدت 8 إنذارات .. طلائع الجيش يعبر المقاولون بثلاثة أهداف

في مباراة شهدت 8 إنذارات .. طلائع الجيش يعبر المقاولون بثلاثة أهداف

تمكن فريق طلائع الجيش من تحقيق الانتصار على فريق المقاولون العرب في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت المباراة التي جمعت بين طلائع الجيش والمقاولون العرب على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري تحت قيادة تحكيمية للحكم محمد عادل.

وافتتح محمد رزق الأهداف لفريق طلائع الجيش بصاروخية في شباك نادييه القديم في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول ورفض الاحتفال "طالع المزيد من التفاصيل".

وتعادل أحمد علي كامل لفريق المقاولون في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول، قبل ان يضيف محمد سمير هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 37، في الشوط الذي انتهى بتقدم طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف.

وفي شوط المباراة الثاني أضاف كريم طارق الهدف الثالث وهدف تأكيد الفوز لطلائع الجيش في الدقيقة 88 من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وشهد اللقاء اشهار الحكم محمد عادل لـ8 بطاقات صفراء، حيث انه اشهر الإنذار في وجه كلًا من "كريم طارق، محمد رزق، اسلام جمال، عاصم صلاح" من نادي طلائع الجيش، وكان من المقاولون العرب " لويس هينستروزا، محمد سوستة، كريم مصطفى، عمر ميرا".

بهذا الانتصار ارتفع رصيد فريق طلائع الجيش للنقطة الخامسة يحتل بها المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد فريق المقاولون عند النقطة الرابعة يحتل بها المركز الـ14.

X