يوسف يكشف سبب غياب اكرامي لليوم الثاني على التوالي .. والتدوير أمام الإنتاج

يوسف يكشف سبب غياب اكرامي لليوم الثاني على التوالي .. والتدوير أمام الإنتاج

تحدث محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بالقلعة الحمراء عن مباراة الفريق المقبلة ببطولة الدوري أمام الإنتاج الحربي.

ويواجه الأهلي نظيره الإنتاج الحربي في الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري على ملعب السلام في تمام الساعة التاسعة مساء الاحد المقبل.

وقال يوسف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي "نتطلع لمواصلة الانتصارات وتحقيق فوز جديد بالدوري وحصد 3 نقاط جديدة في مشوار البطولة التي نسعى للحفاظ عليها للمرة الرابعة على التوالي والفوز باللقب الـ41".

متابعًأ " مباراة الإنتاج الحربي من المقرر ستشهد استمرار سياسة التدوير التي يتبعها الجهاز الفني بقيادة كارتيرون لمواجهة ضغط المباريات وغياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة".

واستكمل المدرب تصريحاته "مباراة الإنتاج قد تشهد مشاركة بعض العناصر لمواجهة الإصابات في الفترة الأخيرة التي ضربت لاعبي الفريق".

مضيفًا "الجهاز الفني يؤكد دائمًا للاعبين على ضرورة التعامل مع كل مرحلة بظروفها، اغلقنا حاليًا ملف بطولة افريقيا ونركز على الدوري المصري وهو ما تحدثنا فيه مع اللاعبين".

وعن سبب غياب شريف اكرامي حارس مرمى الأهلي عن مران الفريق مساء الخميس وصباح الجمعة، قال يوسف "حصل على اذن من الجهاز الفني بسبب ظروف اسرية تمنعه من التواجد معنا".

X