الصدارة لأبناء شمال إفريقيا وتأهل مثير لأنيمبا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية

الصدارة لأبناء شمال إفريقيا وتأهل مثير لأنيمبا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية

انتهت مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي تحددت معها الملامح الكاملة للفرق المتواجدة بدور ربع النهائي من البطولة.

وحسمت فرق الرجاء البيضاوي المغربي ومواطنه نهضة بركان وإنيمبا النيجيري وإتحاد العاصمة الجزائري، وفيتا كلوب وكارا برازفيل الكونغوليان، والمصري البورسعيدي، ورايون سبورت الرواندي تأهلهم لربع نهائي البطولة.

المجموعة الأولى :

اكتسح الرجاء البيضاوي ضيفه أدوانا ستارز الغاني بسداسية نظيفة في المباراة التي أٌقيمت على ملعب مركب محمد الخامس، فيما فاز أسيك ميموزا على أرضه ووسط جماهيره بهدفين نظيفين على فريق فيتا كلوب بطل جمهورية الكونغو.

وبتلك النتائج، يتصدر نادي الرجاء البيضاوي المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، فيما حصد فيتا كلوب المركز الثاني رغم الهزيمة برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن أسيك ميموزا، بينما تجمد رصيد ادوانا ستارز عن النقطة الرابعة.

المجموعة الثانية :

تغلب فريق نهضة بركان المغربي بهدفين مقابل هدف على ضيفه يونياو دو سونجو بطل موزبيق، في المباراة التي أُقيمت على ملعب البلدي لبركان، فيما تغلب المصري على ضيفه الهلال السوداني بهدفين نظيفين.

وبتلك النتائج، يخطف فريق نهضة بركان صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، فيما يتأهل المصري ثانياً برصيد 12 نقطة، فيما تجمد رصيد فريقي سونجو والهلال عند النقطة الثالثة.

المجموعة الثالثة :

تغلب فريق إنيمبا النيجري في الثواني الأخيرة على ضيفه كارا برازفيل الكونغولي بهدف نظيف، فيما تعادل فريق ويليامفسيلي أثليتك الإيفواري على أرضه ووسط جماهيره سلبيًا مع دجوليبا المالي.

وبتلك النتائج، يتأهل فريق إنيمبا للدور المقبل بعد تصدره للمجموعة برصيد 12 نقطة، فيما حصد كارا برازفيل البطاقة الثانية على الرغم من الهزيمة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن ويليامفسيلي، بينما احتل دجوليبا المركز الأخير بخمس نقاط.

انفعالات متباينة ولحظات مجنونة.. صعود درامي لانيمبا وبرزافيل الكونغولي بكأس الكونفدرالية

المجموعة الرابعة :

تغلب إتحاد العاصمة الجزائري بهدفين مقابل هدف على ضيفه جورماهيا الكيني في المباراة التي أُقيمت على ملعب 5 يوليو، فيما فاز رايون سبورت الرواندي بهدف نظيف على يانج أفريكانز التنزاني.

وبتلك النتائج، يضمن فريق إتحاد العاصمة صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، فيما تأهل رايون سبورت ثانياً برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن جورماهيا صاحب الـ8 نقاط، بينما يقبع يانج أفريكانز في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

X