خالد الغندور: أجيري استبعد وليد سليمان بسبب "سنه" .. وللشناوي أخطاء عديدة

خالد الغندور: أجيري استبعد وليد سليمان بسبب "سنه" .. وللشناوي أخطاء عديدة

أكد خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق أن استبعاد خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري لوليد سليمان، نجم النادي الأهلي للقائمة المستدعاة لخوض مباراة النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بسبب كبر سنه.

وكان المسكيكي، خافيير أجيري قد أعلن صباح اليوم الأربعاء عن قائمة الفراعنة التي ستخوض مواجهة النيجر، وضمت رباعي الأهلي، محمد الشناوي وصلاح محسن ومحمد هاني وأيمن أشرف.

أجيري يعلن قائمة المحليين استعدادًا لمباراة مصر والنيجر .. ضم أهلاوي مفاجئ وجابر الداخلية

وقال الغندور خلال تصريحاته لبرنامج شوت مع حتحوت على راديو مصر :"نمر بمرحلة صعبة تعرضنا لإخفاقات كثيرة أبرزها احتلال المركز (31) قبل الأخير في بطولة كأس العالم"، مُضيفًا :"أعتقد أنه تم استبعاد وليد سليمان لاعب الأهلي بسبب كبر السن، كما استبعاد احمد فتحي برغم أنه أحد العناصر الأساسية صاحبة الخبرة ولكن من الواضح أن أجيري يفكر في منح فرص لعناصر جديدة تفيد المنتخب المصري مستقبلا".

وتابع :"في الوقت الحالي المنتخب يقوم بعملية تغيير الدماء، نحن في حاجة لمتابعة كل فرق الدوري والمحترفين لاختيار عناصر يحتاجها المنتخب وليس ضيوف شرف، فـ 90% من المحترفين غير مؤثرين مع منتخب مصر بخلاف حجازي وصلاح وتريزيجيه، أما محمد صلاح ففو في مكانة آخرى".

وأكمل الغندور:"النني غير مؤثر مع المنتخب المصري، قد يكون هيكتور كوبر المدير الفني السابق هو السبب في عدم ظهوره بشكل واضح، لكننا بكل تأكيد سعداء لوجود النني في أرسنال، ولكن غيابه عن المنتخب غير مؤثر".

وعن اللاعبين الذي تمنى خالد الغندور إنضمامهم لقائمة المنتخب، علّق قائلًا :"كنت أتمنى انضمام يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك، ومجدي قفشه لاعب نادي بيراميدز، وأحمد زولا لاعب بتروجيت بعد ظهورهم بشكل جيد الفترة الأخيرة".

وشدد الغندور على ضرورة منح محمد عواد، حارس مرمى الوحدة السعودي الفرصة للمشاركة في مباراة النيجر المقبلة، قائلًا :"محمود جنش حارس مميز ولكنه يرتكب خطاءاً في كل مباراة، ومحمدالشناوي، حارس الأهلي يعاني من أخطاء كثيرة".

X