بعد هدفيه في شباك كمبالا .. أزارو نجم الأهلي في ليلة تصدر المجموعة الإفريقية

بعد هدفيه في شباك كمبالا .. أزارو نجم الأهلي في ليلة تصدر المجموعة الإفريقية

فوز رابع على التوالي حققه النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي جاء على حساب كمبالا سيتي الأوغندي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أحرزهم وليد أزارو (بهدفين) وساليف كوليبالي وصلاح محسن، وذلك خلال المباراة التي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وضمن النادي الأهلي بذلك الفوز التأهل للدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية بصفته متصدر المجموعة الأولى، حيث من المنتظر أن يلاقي أحد فرق وفاق سطيف الجزائري أو حوريا كوناكري الغيني أو بريميرو دي أجوستو الأنجولي في الدور المقبل.

وخلال تقييم جماهير النادي الأهلي على أداء اللاعبين في مباراة الأمس الثلاثاء أمام كمبالا سيتي جاء المهاجم المغربي، وليد أزارو في المرتبة الأولى، فيما جاء محمد الشناوي الذي مُني مرماه بثلاثة أهداف في المرتبة الأخيرة.

وليد أزارو :

واصل وليد أزارو تألقه رفقة المارد الأحمر وذلك بعدما أحرز هدفه العاشر في البطولات الإفريقية والخامس بالنسخة الحالية، حيث سبق له وأن سجل في شباك مونانا الجابوني وتاونشيب البتسواني والترجي التونسي بجانب هدفي الأمس.

وتمكن أزارو من إحراز هدفين عن طريق الرأس في شباك الحارس الأوغندي إيكالي بعد عرضية من التونسي علي معلول في الشوط الأول وعرضية متقنة من أحمد فتحي في الشوط الثاني، ليحصل على تقييم 7.38 من إجمالي الأصوات.

صلاح محسن :  

وجاء صلاح محسن الذي دخل المباراة بديلًا بالدقيقة 56 على حساب ناصر ماهر بالمرتبة الثانية في تقييم الجماهير لأداء اللاعبين، حيث حصل على 6.22 من إجمالي أصوات الجماهير.

وقّدم صلاح محسن مستوى مميز خلال الـ34 دقيقة التي شارك بهم في المباراة، حيث شكل خطورة دائمة على مرمى الفريق الأوغندي، فضلًا عن تسجيله للهدف الرابع في المباراة بعد متابعة ناجحة لتصويبة إسلام محارب التي ارتدت من يد الحارس إيكالي.

أحمد فتحي :

جاء أحمد فتحي في المرتبة الثالثة بقائمة أفضل لاعبو الأهلي في مواجهة كمبالا سيتي، حيث حصل على 6.3 من إجمالي أصوات الجماهير في التقييم الذي أصدره El-Ahly.com فور نهاية المباراة.

وقدم الظهير الأيمن أحمد فتحي مستوى مميز طوال أحداث اللقاء سواء على الجبهة الدفاعية أو الهجومية، إلا أن أبرز لقطاته في اللقاء كانت أثناء صناعته للهدف الثالث للأهلي والثاني لوليد أزارو إثر قيامه بمراوغة للاعبان من فريق كمبالا قبل أن يرسلها بيساره على رأس المهاجم المغربي.

نتائج التقييم كاملة:

X