انفعالات متباينة ولحظات مجنونة.. صعود درامي لانيمبا وبرزافيل الكونغولي بكأس الكونفدرالية

انفعالات متباينة ولحظات مجنونة.. صعود درامي لانيمبا وبرزافيل الكونغولي بكأس الكونفدرالية

اصطحب نادي إنيمبا النيجيري ضيفه كارا برازفيل الكونجولي إلى الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد مباراة مثيرة تبدلت في ثوانيها الأخيرة المشاعر والأحاسيس أكثر من مرة.

واستضاف إنيمبا مساء اليوم الأربعاء على ملعبه ووسط جماهيره فريق كارا برازفيل وكلاهما يتصدران المجموعة برصيد 9 نقاط وبفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الثالث ويليامفسيلي أثليتك الإيفواري، والذي استضاف في التوقيت ذاته فريق دجوليبا المالي.

وحاول فريق كارا برازفيل طوال أحداث المباراة لإنهاءها بالتعادل السلبي لضمان تأهله رسميًا إلى الدور المقبل، حيث يتفوق في المواجهات المباشرة على فريقي ويليامفسيلي وإنيمبا، فيما سعى أصحاب الأرض إنيمبا النيجيري للفوز من أجل عدم الدخول في أي حسابات معقدة.

وقبل ثواني معدودة من نهاية المباراة بما كان يأمل به فريق كارا برازفيل تلقى صدمة بالهدف القاتل الذي أحرزه اللاعب أوجستين أولادابو في الثانية الأخيرة من عمر المباراة لصالح إنيمبا بعد متابعة ناجحة للكرة العائدة من القائم، لتتبدل في حينها المشاعر بين الفريقين بين فرحة لأصحاب الأرض وحسرة للفريق الضيف.

فريق كارا برازفيل انتظر لثواني معدودة فقط لتتبدل بعدها مشاعره هو الآخر، وذلك بعد علم اللاعبين والجهاز الفني بنهاية مباراة ويليامفسيلي بالتعادل السلبي أمام دجوليبا المالي، ليتأكد صعود إنيمبا متصدرًا للمجموعة برصيد 12 نقطة وكارا برازفيل صاحب المركز الثاني برصيد 9 نقاط، فيما ودع ويليامسفيلي البطولة بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 8 نقاط.

X