يوسف : لدينا العديد من الإيجابيات في مباراة كمبالا

يوسف : لدينا العديد من الإيجابيات في مباراة كمبالا

أكد محمد يوسف، المدرب العام بالفريق الأول بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة أن الجهاز الفني للمارد الأحمر خرج بالعديد من الإيجابيات من مواجهة كمبالا سيتي، مُشيرًا إلى أن الهدف الأهم بالتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا قد تحقق.

وكان النادي الأهلي قد حسم تأهله متصدراً عن المجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أمام ضيفه كمبالا سيتي الأوغندي، والتي تجمعهما على ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة السادسة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وقال يوسف خلال تصريحاته التلفزيونية عقب نهاية المباراة :"الهدف من مباراة كمبالا قد تحقق من خلال الفوز واحتلال صدارة المجموعة، من الغد سنبدأ الإعداد لمباراة الإنتاج الحربي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا".

وأضاف يوسف خلال تصريحاته قائلاً :"لقد درسنا فريق كمبالا جيداً، وكنا نعلم أنهم جيدون من الناحية الهجومية، ولن أتحدث عن السلبيات، هذه أمور سرية مع الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون فقط".

وتابع يوسف قائلاً :"لدينا إيجابيات عديدة من مباراة الليلة، استحوذنا بشكل جيد على الكرة وبطريقة أفضل من ذي قبل، والضغط أيضًا على الخصم بشكل كبير، فضلًا عن تسجيل أزارو وصلاح محسن وكوليبالي لأهداف المباراة"، مُضيفًا :"نحن نعمل في ظل ضغط مباريات كبير، ولكننا أيضًا سنحاول إنهاء السلبيات التي عندنا".

X