أزارو: كثرة المباريات سبب مستوانا الحالي

أزارو: كثرة المباريات سبب مستوانا الحالي

أكد وليد أزارو، نجم الفريق الأول بالنادي الأهلي أن كثرة المباريات التي يخوضها المارد الأحمر بالفترة الجارية هي السبب وراء عدم ظهور الفريق بمستوى جيد، مُقدمًا الشكر للاعبي الفريق على مجهوداتهم.

حسم النادي الأهلي تأهله متصدراً عن المجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أمام ضيفه كمبالا سيتي الأوغندي، والتي تجمعهما على ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة السادسة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وقال أزارو خلال تصريحاته التلفزيونية عقب نهاية المباراة :"مبروك لجماهيرنا، نشكر اللاعبين على مجهوداتهم التي يبذلونها رغم كل التعب بسبب كثرة وتلاحق المباريات".

وأضاف المهاجم المغربي الذي أحرز هدفين من رباعية الأهلي في شباك كمبالا سيتي :"يجب أن نشكر جماهيرنا على مساندتهم لنا، وإن شاء الله نكون قادرين على مواصلة مسيرة الانتصارات بالفترة المقبلة ونستمر في إسعادهم".

وأتم وليد أزارو تصريحاته قائلًا :"كثرة المباريات تجعل قدرتنا البدنية والفنية ليست كاملة، لقد كنا نحتل المركز الأخير بالمجموعة، لكننا ركزنا على البطولة الإفريقية خلال الفترة الماضية وحققنا ما سعينا له".

X