السولية يبكي عقب خروجه من مواجهة كمبالا

السولية يبكي عقب خروجه من مواجهة كمبالا

التقطت عدسات الكاميرات بكاء لاعب خط وسط النادي الأهلي، عمرو السولية عقب خروجه من المباراة التي تجمع المارد الأحمر أمام كمبالا سيتي، ونزول أكرم توفيق.

هذا ويستضيف النادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجيش ببرج العرب نادي كمبالا سيتي الأوغندي، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واضطر الفرنسي باتريس كارتيرون لإجراء تبديل بخروج عمرو السولية ونزول أكرم توفيق بعد شعور الأخير ببعض الألام في ساقه اليمنى، حيث التقطت عدسات الكاميرات مواساة اللاعبين للسولية والذي دخل في نوبة بكاء.

وكان السولية قد غاب عن عدة مباريات للنادي الأهلي الشهر الماضي إثر إصابته بشد في العضلة الخلفية، إلا أنه عاد مُجددًا للمشاركة في مواجهات المارد الأحمر بالفترة الحالية، حيث يأمل اللاعب في الإنضمام لمعسكر المنتخب الوطني المقبل بالشهر الجاري.

ويسعى النادي الأهلي للحفاظ على صدارة مجموعته الأولى والتي يحتلها برصيد 10 نقاط بفارق المواجهات المباشرة عن الترجي التونسي، فيما تأكد لنادي كمبالا سيتي خروجه من البطولة حيث يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن تاونشيب رولرز البتسواني صاحب المركز الأخير.

X