حمودي: الجميع يسعى لتحقيق اللقب الافريقي .. وهذا الدعم الذي يجعلني أقاتل

حمودي: الجميع يسعى لتحقيق اللقب الافريقي .. وهذا الدعم الذي يجعلني أقاتل

أكد أحمد حمودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أهمية تحقيق المكسب في مباراة كمبالا سيتي الاوغندي بدوري ابطال افريقيا من أجل الحفاظ على قمة المجموعة الأولى.

ويلتقي المارد الأحمر مع نظيره الاوغندي في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا في اللقاء الذي يحتضنه ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وأوضح حمودي انه جاهز من الناحية الطبية للمشاركة في لقاء كمبالا بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في مباراة حرس الحدود الأخيرة في الدوري، لافتًا ان مشاركته من عدمها في يد الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وتابع جناح النادي الأهلي حديثه قائلًا ان الفريق يتطلع للفوز على بطل أوغندا مؤكدًا ان الجميع سيجتهد من أجل تحقيق ذلك من اجل الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى، مشيرًا ان ذلك خاصة أن الفريق يسير بخطى جيدة خلال الفترة الماضية، حيث حقق نتائج جيدة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وأكمل اللاعب حديثه مؤكدًا ان الجميع في الفريق لديه رغبة لاستعادة اللقب الإفريقي، مضيفًا ان هناك تركيز وإصرار من الجميع لتحقيق البطولة التي خسرها الفريق الموسم الماضي أمام الوداد المغربي.

وأعرب حمودي عن سعادته بدعم جمهور الأهلي له طوال الفترة الماضية، حتى خلال الفترة التي لم يكن يُشارك فيها مع الفريق، موضحاً أن هذا الدعم يجعله حريصا على بذل أقصى جهد لديه للظهور بشكل جيد.

هذا وضمن النادي الأهلي تأهله بشكل رسمي للدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا بعد الفوز الذي حققه على نظيره الترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بهدف دون رد والذي سجله المغربي وليد أزارو.

ويتصدر المارد الأحمر المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن الترجي حيث ان في رصيد الفريقين 10 نقاط، وضمنا التأهل لدور الـ8، في حين ان فريق كمبالا سيتي يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل تاونشيب رولز البوتسواني المجموعة برصيد 3 نقاط.

طالع أيضًا:

عودة الشناوي وفتحي ومركز ينتظر الحسم في تشكيل الأهلي المتوقع أمام كمبالا

موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

تقديم المباراة: الأهلي يسعى للفوز على كمبالا لتسهيل مهمته المقبلة في افريقيا

محمد يوسف: جاهزون لمواجهة أي فريق ولكن تسهيل المشوار الافريقي سيبدأ من مباراة كمبالا

X