محمد يوسف: جاهزون لمواجهة أي فريق ولكن تسهيل المشوار الافريقي سيبدأ من مباراة كمبالا

محمد يوسف: جاهزون لمواجهة أي فريق ولكن تسهيل المشوار الافريقي سيبدأ من مباراة كمبالا

أكد محمد يوسف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة على أهمية مواجهة كمبالا سيتي الاوغندي بدوري ابطال افريقيا.

ويلتقي المارد الأحمر مع نظيره الاوغندي في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا في اللقاء الذي يحتضنه ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وقال يوسف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي انه يتمنى ن يكون التوفيق حليف الفريق خلال مباراة الجولة الأخيرة لدور المجموعات الافريقي من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى.

وأوضح ن الجهاز الفني واللاعبين جاهزون لمواجهة أي فريق في الأدوار المقبلة، ولكن تسهيل مهمة الفريق في المشوار المقبل ستبدأ من مباراة كمبالا سيتي الاوغندي.

وتابع مدرب النادي الأهلي حديثه قائلًا انه لا يجب الاستهانة بهذه المباراة والتركيز فيها من البداية للنهاية لافتًا إلى أن الأهلي اكتسب بعض اللاعبين الذين شاركوا مع الفريق إفريقيًا واكتسبوا خبرات كبيرة خلال وقت قصير.

وكرر يوسف مناشدته لجمهور النادي الأهلي بالتواجد في مدرجات ملعب برج العرب وكل مباريات الفريق في البطولة الإفريقية؛ نظرا لدورهم الكبير مع الفريق عبر التاريخ.

هذا وضمن النادي الأهلي تأهله بشكل رسمي للدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا بعد الفوز الذي حققه على نظيره الترجي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بهدف دون رد والذي سجله المغربي وليد أزارو.

ويتصدر المارد الأحمر المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن الترجي حيث ان في رصيد الفريقين 10 نقاط، وضمنا التأهل لدور الـ8، في حين ان فريق كمبالا سيتي يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل تاونشيب رولز البوتسواني المجموعة برصيد 3 نقاط.

طالع أيضًا:

عودة الشناوي وفتحي ومركز ينتظر الحسم في تشكيل الأهلي المتوقع أمام كمبالا

موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

تقديم المباراة: الأهلي يسعى للفوز على كمبالا لتسهيل مهمته المقبلة في افريقيا

X