تقديم المباراة: الأهلي يسعى للفوز على كمبالا لتسهيل مهمته المقبلة في افريقيا

تقديم المباراة: الأهلي يسعى للفوز على كمبالا لتسهيل مهمته المقبلة في افريقيا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره كمبالا سيتي الاوغندي في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا.

المارد الأحمر في تلك المباراة يسعى لتحقيق المكسب من أجل الحفاظ على صدارته للمجموعة الأولى لكي يكون مشواره أسهل في الدور ربع النهائي للبطولة الافريقية.

ملعب المباراة

تقام المباراة على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية ومن المنتظر حضور الجمهور بها كعادة مباريات الأهلي الافريقية.

حكم المباراة

ختارت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" طاقم تحكيم مغربي لادارة مباراة الأهلي وكمبالا سيتي بقيادة رضوان جيد، والذي سبق له إدارة مباراتين سابقتين للنادي الأهلي في تاريخه "طالع المزيد من التفاصيل عن حكم المباراة".

موقف الفريقين

يحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الأولى بنفس رصيد الترجي صاحب المركز الثاني وهو 10 نقاط لكل منهما، وضمنا تأهلهما بشكل رسمي للدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا.

على الجانب الآخر يحتل فريق كمبالا سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ويتذيل تاونشيب رولز البوتسواني المجموعة برصيد 3 نقاط.

غيابات الأهلي

يغيب عن قائمة النادي الأهلي لمباراة كمبالا كلًا من وليد سليمان الذي يغيب بسبب الإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثاني خلال مباراة الترجي بالجولة الخامسة من البطولة الافريقية، بالإضافة إلى غياب ميدو جابر بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة العملاق الأحمر أمام وادي دجلة بالجولة الثالثة من بطولة الدوري.

قائمة الأهلي للمباراة

حراسة المرمى: محمد الشناوي – شريف إكرامي – علي لطفي

خط الدفاع: علي معلول – محمد نجيب – سعد سمير – ساليف كوليبالي – أحمد فتحي – محمد هاني – أيمن أشرف

خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – هشام محمد – أكرم توفيق - أحمد حمودي – باكاماني ماهالامبي – إسلام محارب – ميدو جابر – ناصر ماهر

خط الهجوم: وليد أزارو – صلاح محسن – مروان محسن.

طالع أيضًا:

عودة الشناوي وفتحي ومركز ينتظر الحسم في تشكيل الأهلي المتوقع أمام كمبالا

موعد مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

لاعب ذو صلة

X