انهيار مانشستر يونايتد .. توتنهام يلحق بمورينيو هزيمته الأكبر على ملعبه

انهيار مانشستر يونايتد .. توتنهام يلحق بمورينيو هزيمته الأكبر على ملعبه

اكتسح نادي توتنهام هوتسبير مضيفه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أُقيمت على ملعب أولد ترافورد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين إلا أن تشكيل الخطورة جاء دائمًا من أقدام لاعبي السبيرز، الذين نجحوا في اختراق دفاعات الشياطين الحمر بسلاسة شديدة.

وتمكن اللاعب هاري كين من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 50 من رأسية بالونية سكنت شباك الحارس ديفيد دي خيا الذي اكتفى بمشاهدتها، قبل أن يضاعف اللاعب لوكاس مورا النتيجة بعدها بثلاثة دقائق فقط إثر تصويبة من داخل منطقة الجزاء على أقصى يمين الحارس الإسباني.

ووسط هجوم شديد من لاعبو مانشستر يونايتد من أجل تقليص الفارق ومن ثم إدراك التعادل إلا أن اللاعب ديلي ألي كاد أن يحرز الهدف الثالث بعد خطأ فادح من دفاع مانشستر يونايتد إلا أن الحارس ديفيد كان لفرصة ألي بالمرصاد، إلأا أنه وقف عاجزًا أمام تصويبة لوكاس مورا بالدقيقة 83 بعد مرور بسهولة شديدة من دفاع يونايتد.

وبتلك النتيجة التي تعد هي أكبر خسارة للمدرب جوزيه مورينيو على أرضه طوال مسيرته التدريبية، ارتفع رصيد نادي توتنهام إلى النقطة التاسعة ليزاحم كلا من تشيلسي وليفربول في صدارة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الثالثة بالمركز الـ13.

X