جاريدو يمر بأزمة في المغرب .. ويشهر البطاقة الحمراء لإدارة الرجاء

جاريدو يمر بأزمة في المغرب .. ويشهر البطاقة الحمراء لإدارة الرجاء

يبدو أن هناك أزمة يمر بها المدرب الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للنادي الأهلي والمدرب الحالي لفريق الرجاء البيضاوي المغربي.

وخسر فريق الرجاء في مباراته أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى بكأس الكونفدرالية الافريقية.

ويتصدر فيتا كلوب المجموعة الأولى بكأس الكونفدرالية وضمن تأهله للدور ربع النهائي من البطولة، بينما يحتل الرجاء المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط، ويأتي أسيك ميموزا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل أدوانا ستارز المجموعة بـ4 نقاط.

وكشف موقع "المنتخب" المغربي عن ان خوان كارلوس جاريدو رفع البطاقة الحمراء في وجه كل من يريد التدخل في اختصاصاته الفنية وكذلك اختيار اللاعبين بتشكيل الفريق.

وذكر الموقع المغربي ان الهزيمة أمام فيتا كلوب دفعت أعضاء اللجنة المؤقتة والمدير الرياضي فتحي جمال إلى عقد اجتماع مع المدرب الاسباني معرفة أسباب الهزيمة والمستوى الباهت الذي ظهر به الفريق.

وأكد الموقع ان خوان كارلوس جاريدو رفض مثل هذه التدخلات وأشار إلى انه قرر مناقشة كل ما يتعلق بعمله مستقبلا مع فتحي جمال المدير الرياضي بفيق الرجاء.

X