كوكا يتحدث عن الهدف الأهم مع اولمبياكوس .. وكلمات سائق التاكسي اليوناني

كوكا يتحدث عن الهدف الأهم مع اولمبياكوس .. وكلمات سائق التاكسي اليوناني

تحدث أحمد حسن كوكا المحترف المصري ضمن صفوف فريق أولمبياكوس اليوناني بعد مشاركته الرسمية الأولى مع الفريق في الدوري.

وانتقل كوكا من صفوف سبورتنج براجا البرتغالي إلى نادي اولمبياكوس اليوناني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وشارك المهاجم المصري من بداية الشوط الثاني وكاد أن يسجل هدفًا عالميًا على طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة فريقه أمام ليفادياكوس في الدوري اليوناني والتي حسمها أولمبياكوس لصالحه بهدف دون رد "شاهد ملخص لمسات كوكا في أول مباراة رسمية".

وأجرى موقع "sportime" اليوناني حوارًا مطولًا مع كوكا عقب ظهوره الرسمي الأول مع اولمبياكوس والذي كشف فيه عن العديد من الأمور.

وقال كوكا "الأمر كان سيبدو رائعًا إذا كنت تمكنت من التسجيل في أول مباراة رسمية لي مع اولمبياكوس، لكن الشيء الوحيد الذي كان في ذهني هو مساعدة الفريق لتحقيق الفوز خلال المباراة".

وعند سؤاله إذا كان يفضل أن يلعب بجواره مهاجم ثانٍ أم يكون هو بمفرده كرأس حربة قال "هذا السؤال يجب ان يتم توجيهه إلى المدير الفني وليس لي، أنا دائمًا تحت أمر المدرب، وأنا دائمًا على استعداد لمساعدة الفريق كلما كان بحاجة إلى، المدرب كان بحاجة للمكسب ودفع بي لكي أصبح مهاجم ثانٍ".

وأضاف أحمد حسن "تحدثت مع عمرو وردة قبل الانتقال إلى أولمبياكوس ونحن نتحدث في كثير من الأحيان وسنتحدث مرة أخرى اثناء معسكر المنتخب الوطني، الجميع يتحدث عن تألق وردة الموسم الماضي، وأنا سعيد اننا سنجتمع في اليونان مرة أخرى".

وتابع "كان مثيرًا بالنسبة لي أن يتقدم لي أولمبياكوس بعرض، وعندما نظرت في العروض المقدمة لي، اختر أولمبياكوس لأنه فريق كبير بطموحات كبيرة، وهذا العام على وشك أن يكون جيدًا للغاية".

وأتم كوكا حديثه قائلًا "منذ ان وصلت إلى هنا وأنا سعيد للغاية بما رأيته حتى الآن، الناس هنا يحبون أولمبياكوس وجميعهم يعرفني، ويتحدثون معي بشكل جيد للغاية، حتى السائق الخاص بي تحدث معي بطريقة رائعة بمجرد أن أصبحت لاعبًا في أولمبياكوس".

X