الفيصلي يهاجم صالح جمعة: غير منضبط ويسافر لمصر دون اذن ومخالفاته متكررة

الفيصلي يهاجم صالح جمعة: غير منضبط ويسافر لمصر دون اذن ومخالفاته متكررة

تحدث مساعد المويس امين عام نادي الفيصلي السعودي عن أسباب ضم الدولي الكويتي فهد الانصاري بدلًا من المصري صالح جمعة وهو ما ترتب عليه رفع اسم الأخير من قائمة الفريق.

وخرج صالح جمعة من قائمة الفيصلي قبل انطلاق الموسم المحلي بالسعودية بالرغم من ارتباطه بعقد لمدة موسم مقبل مع الفريق الذي خرج اليه معارًا من النادي الأهلي في انتقالات يناير الماضية.

وقال المويس في تصريحات صحفية "صالح جمعة السبب وراء ضم فهد الانصاري، اللاعب المصري لم يقدم ما يقنع الجهاز الفني خلال المعسكر الذي أقيم في رومانيا، صالح غير منضبط ومخالفاته متكررة وغابت الجدية عن قاموسه وفي أداء مهماته".

وتابع امين عام الفيصلي أسباب رفع اسم صالح جمعة من القائمة قائلًا "صالح يسافر كثيرًا الى مصر دون الحصول على اذن مسبق، كل هذا تسبب في قرار المدير الفني باستبعاد اللاعب من المباريات الودية وحساباته بشكل تام".

مضيفًا "بعد كل ذلك قررنا فتح مفاوضات جادة مع فهد الانصاري في الساعات الأخيرة وقبل اقفال فترة القيد بعد إصرار من المدرب على ضم الكويتي الدولي حتى نجحنا في ضمه".

وعن صالح جمعة اختتم مساعد المويس تصريحاته "اللاعب مازال مرتبطًا بعقد معنا حتى نهاية الموسم، سيؤدي تدريباته مع الفريق رغم استبعاده من القائمة الرسمية هذا الموسم وفي فترة الانتقالات الشتوية سيكون لكل حادث حديث".

X