رأسية من علي جبر تهدي بيراميدز 3 نقاط أمام الداخلية

رأسية من علي جبر تهدي بيراميدز 3 نقاط أمام الداخلية

تمكن نادي بيراميدز من حصد 3 نقاط جديدة في مسابقة الدوري العام بنسخته الـ60 وذلك بعد تغلبه بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى، وسط سيطرة من لاعبو بيراميدز على مجريات اللقاء، واعتماد أبناء المدرب علاء عبد العال على الهجمات المرتدة التي كادت بالفعل أن تهدي النقاط الثلاث للداخلية.

وتمكن نادي بيراميدز من افتتاح النتيجة في الدقيقة 29 بعد جملة ثنائية رائعة من ناصر منسي وكينو ليضعها الأخير في شباك الداخلية، قبل أن يدرك اللاعب إسلام جابر التعادل في الدقيقة 51 من عمر المباراة بعد تمريرة سحرية استلمها جابر بشكل رائع مصوبًا تسديدة صاروخية في شباك المهدي سليمان.

ومع استعداد الجميع لنهاية المباراة، تمكن اللاعب علي جبر من إحراز الهدف الثاني من رأسية قوية سكنت شباك الحارس محمد صبحي الذي قدم مستوى جيد طوال أحداث اللقاء، قبل أن يزيد اللاعب محمد مجدي أفشة الغلة في الدقيقة 95 بعد إنفراد تام من ثلاثة لاعبين على حارس الداخلية.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد نادي بيراميدز إلى النقطة العاشرة يحتل بها صدارة جدول الترتيب مناصفة مع النادي الأهلي، فيما تجمد رصيد نادي الداخلية عند النقطة الرابعة بالمركز الـ13.

X