تريزيجيه على رادار عدة أندية أوروبية .. وإشبيلية الأكثر جدية

تريزيجيه على رادار عدة أندية أوروبية .. وإشبيلية الأكثر جدية

عاد اسم محمود تريزيجيه، نجم المنتخب الوطني ولاعب نادي قاسم باشا التركي إلى قائمة الاسماء المرشح انتقالها لأندية أخرى خلال سوق الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد وجود اهتمامات من أندية ألمانية وفرنسية وإسبانية للحصول على خدماته.

وأوضحت صحيفة فرانس فوتبول واسعة الانتشار أن ناديي شتوتجارت الألماني ومارسيليا الفرنسي يدرسان خلال الفترة الحالية الحصول على خدمات محمود تريزيجية، إلا أن نادي إشبيليه الإسباني يعد هو الأكثر جدية في عملية المفاوضات.

وكان محمود تريزيجيه وشيكًا من الانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي مطلع سوق الانتقالات الصيفي الجاري على أن يتم إعارته لنادي بارما، إلا أن اللاعب المصري رفض ذلك العرض –حسبما أكدت عدة تقارير صحفية-، قبل أن يدخل نادي سلافيا براج في المفاوضات مؤخرًا قبل أن تتوقف تلك الصفقة بشكل مفاجئ.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن نادي جالاطا سراي التركي بدأ في البحث عن الحصول على خدمات تريزيجية من أجل تعويض بافيبتمبي جوميز، المنتقل حديثًا إلى نادي الهلال السعودي.

وكان محمود تريزيجيه قد انتقل لصفوف نادي قاسم باشا التركي قادماً من أندرلخت البلجيكي في صفقة بلغت قيمتها 2.5 مليون يورو، حيث شارك اللاعب ذو الـ23 عامًا في 35 مباراة مع فريقه التركي أحرز خلالهم 16 هدفًا وصنع 8 آخرين.

X