رمضان صبحي كان سيشارك أمام كارديف سيتي أساسيًا .. وهذا تشخيص اصابته

رمضان صبحي كان سيشارك أمام كارديف سيتي أساسيًا .. وهذا تشخيص اصابته

غاب المحترف المصري رمضان صبحي عن مباراة فريقه هيديرسفيلد تاون أمام كارديف سيتي بسبب الإصابة في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

وانتهى اللقاء الذي جمع بين هيديرسفيلد تاون أمام كاريف سيتي بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ديفيد فاجنر المدير الفني لفريق هيديرسفيلد ان السبب وراء استبعاد رمضان صبحي من قائمة الفريق هو تعرضه للإصابة خلال مران الفريق "طالع المزيد من التفاصيل".

وعلم El-Ahly.com ان رمضان صبحي تعرض للإصابة في ركبته منذ يومين خلال مران الفريق وكان يحاول التحامل على نفسه من اجل خوض مباراة كارديف سيتي.

ووفقًا لمصادر El-Ahly.com فان سبب محاولة رمضان التحامل على نفسه هو لأنه تم إبلاغه انه سيكون أساسيًا مع هيديرسفيلد في الجولة الثالثة من بطولة الدوري، ولكنه قبل المباراة بلحظات شعر بألم شديد وفضل عدم المغامرة ولعب اللقاء ليتم استبعاده من قائمة فريقه.

رمضان شارك لأول مرة بشكل رسمي مع فريق هيديرسفيلد تاون في 6 دقائق فقط أمام مانشستر سيتي في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي والتي خسر فيها فريق رمضان بسداسية مقابل هدف وحيد.

لاعب النادي الأهلي الأسبق كان قد انتقل لفريقه الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وذلك بعد هبوط فريقه السابق ستوك سيتي لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

X