أحمد عبد الظاهر يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي

أحمد عبد الظاهر يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي

تعرض أحمد عبد الظاهر مهاجم النادي الأهلي الأسبق ولاعب فريق حرس الحدود الحالي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكان عبد الظاهر تعرض للإصابة في الركبة خلال مباراة حرس الحدود الودية أمام بورتو استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز.

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق الانتصار بهدفين دون رد أمام نظيره حرس الحدود خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الجمعة على ملعب المكس بمدينة الإسكندرية.

وشارك عبد الظاهر في مباراتي حرس الحدود أمام الإنتاج الحربي والداخلية في إطار منافسات الجولتين الأولى والثانية ببطولة الدوري، قبل ان يغيب عن مباراة الجولة الثالثة أمام الجونة بسبب آلام الظهر.

يذكر أن المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا كان قد انتقل للنادي الأهلي موسم 2012-2013 قادمًا من صفوف انبي، قبل ان يرحل لصفوف الاتحاد الليبي على سبيل الإعارة ثم يعود للمارد الأحمر مرة أخرى وبعدها ينتقل لصفوف الفريق البترولي، ثم انتقل لمصر المقاصة قبل ان ينتهي به المطاف في حرس الحدود.

ويحتل فريق حرس الحدود الذي عاد مرة أخرى للدوري الممتاز هذا الموسم المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد نقطة وحيدة من 4 مباريات حيث انه خسر في 3 لقاءات وتعادل في أخرى.

X