عامر حسين: مرتضى اتصل بي ليشارك الزمالك بدلًا من الأهلي في السوبر المصري السعوي

عامر حسين: مرتضى اتصل بي ليشارك الزمالك بدلًا من الأهلي في السوبر المصري السعوي

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هو من عرض عليه المشاركة في مباراة السوبر المصري السعودي بدلًا من النادي الأهلي.

وكان من المقرر ان يلتقي النادي الأهلي بنظيره الهلال السعودي في اطار بطولة كأس السوبر المصري السعودي والتي كان مقرر لها 8 نوفمبر قبل ان يعتذر فريق الهلال عن خوض المباراة بسبب عدم تأكيد الموعد "طالع المزيد من التفاصيل".

وقال عامر حسين في تصريحات إذاعية "معنى كلمة سوبر هي ان يواجه بطل الدوري بطل الكأس، وانما كلمة سوبر دخلت على مباراة الهلال والأهلي للتحلية فقط".

وأضاف " لا توجد لائحة للسوبر المصري السعودي حتى نقرر من يشارك من عدمه بدليل ان الاهلي عندما اعتذر عن المشاركة لم توقع عليه عقوبات فهي بطولة غير رسمية يشارك فيها من يشارك باتفاق وتوافق بين الاتحادين المصري والسعودي".

وأوضح حسين "مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتصل بي هاتفيًا وأبلغني اننا نريد ان نخوض مباراة السوبر المصري السعودي بدلًا من النادي الأهلي، وابلغته انني سأقوم بدراسة الأمر وعرضه على اتحاد الكرة".

وعن اعتراض الإسماعيلي والمصري باعتبارهما أصحاب المركزين الثاني والثالث في بطولة الدوري الموسم الماضي ولم يتم ترشيحهما للعب المباراة بدلًا من الأهلي قال عامر حسين " الازمة واحتجاج الاسماعيلي والمصري وايضا صعوبة توقيتات المباراتين بالنسبة لبقية ارتباطات نادي الزمالك للرسمية ستطرح للمناقشة في اجتماع مجلس ادارة اتحاد المرة لاتخاذ قرار نهائي وهل سيتم مخاطبة الاتحاد السعودي لكي يشارك الاسماعيلي من عدمه".

واختتم حسين حديثه قائلًا " لا يمكن معاقبة الأهلي على عدم مشاركته في مباراة السوبر المصري السعودي لأنها بطولة غير رسمية بلا لائحة ويجب مراجعة مسمي السوبر لأنها لو كذلك تقام سنويا وتكون بين بطل الدوري هنا والكأس هناك والعكس مثلما نري في افريقيا وايضا يكون مشاركة اصحاب الترتيب هم الاحق بالمشاركة".

X