الأهلي يعلن غياب ميدو جابر عن مباراة كمبالا سيتي بسبب الإصابة

الأهلي يعلن غياب ميدو جابر عن مباراة كمبالا سيتي بسبب الإصابة

متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة خالد محمود غياب ميدو جابر لاعب الفريق عن مواجهة كمبالا سيتي الاوغندي بدوري ابطال افريقيا بسبب الإصابة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة كمبالا سيتي الاوغندي في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا في اللقاء المقرر له مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وغاب ميدو جابر عن مباراة النادي الأهلي أمام حرس الحدود بالجولة الرابعة من بطولة الدوري في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الجمعة على ملعب المكس بمدينة الإسكندرية، والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه بهدفين دون رد.

وأوضح طبيب النادي الأهلي أن اللاعب مازال يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة وادي دجلة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة باتريس كارتيرون قام باستدعاء مؤمن زكريا للانضمام لمعسكر الفريق بالإسكندرية تحسبًا لعدم جاهزية ميدو جابر، بالإضافة إلى غياب وليد سليمان عن المباراة بسبب الإيقاف.

يذكر ان النادي الأهلي ضمن تأهله بشكل رسمي للدور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا بعد الانتصار الذي حققه على فريق الترجي التونسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ويتصدر المارد الأحمر المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط وهو نفس رصيد فريق الترجي صاحب المركز الثاني والذي تأهل أيضًا لدور الـ16، بينما يحتل فريق كمبالا سيتي المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل تاونشيب رولز المجموعة برصيد 3 نقاط.

طالع أيضًا:

مؤمن زكريا ينضم لقائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة كمبالا سيتي

X