شحاتة: الزمالك وبيراميدز يفاوضان مؤمن زكريا

شحاتة: الزمالك وبيراميدز يفاوضان مؤمن زكريا

كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن وجود مفاوضات جادة من جانب الزمالك وبيراميدز مع مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويغيب مؤمن زكريا عن المشاركة مع صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الماضية لاسباب كشف عنها محمد يوسف المدرب العام بالفريق والقائم بأعمال مدير الكرة انها وجهة نظر فنية من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة الحمراء.

وعلق مؤمن في وقت سابق على تصريحات محمد يوسف قائلًا " والله المشكلة مش فني خالص" بعد ما نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وقال شحاتة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه كورة كل يوم مساء السبت ان مؤمن زكريا مجمد في النادي الأهلي بسبب ازمة تجديد عقده وان نادي الزمالك قرر الدخول في مفاوضات جادة من اجل ضمه خلال الفترة المقبلة.

وأكد نجل حسن شحاتة مدرب منتخب مصر السابق ان لاعب النادي الأهلي تلقى ايضًا عروض من جانب بيراميدز وأحد الأندية الإماراتية وانه من المقرر ان يحسم اللاعب وجهته المقبلة.

يذكر ان الأهلي قد اعلن عن تقديم عرض الى مؤمن زكريا من اجل تجديد عقده حسب ما اعلنه محمد يوسف منذ أسابيع ماضية دون الحصول على رد من اللاعب حتى الان.

X