12 لاعب يشارك في مران الغائبين عن مباراة كمبالا وباسم وربيعة يواصلان التأهيل

12 لاعب يشارك في مران الغائبين عن مباراة كمبالا وباسم وربيعة يواصلان التأهيل

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغائبون عن مباراة كمبالا سيتي الاوغندي مرانًا قويًا مساء السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة حت إشراف حسين عبد الدايم، مساعد مدرب الأحمال، وطارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل.

وشارك في المران كلًا من أحمد الشيخ، ومؤمن زكريا، وأحمد علاء، ومحمود الجزار، وصبري رحيل، وكريم نيدفيد، ومحمد شريف، وعمار حمدي، وأحمد حمدي، وأحمد ياسر ريان بالإضافة إلى الحارسان أحمد طارق، ومصطفى شوبير.

كما انه شارك في مران اللاعبون الغائبون عن مباراة كمبالا سيتي الثنائي المقيد بقائمة انتظار النادي الأهلي عمرو بركات وعمرو جمال.

ومن ناحية أخرى خاضا الثنائي رامي ربيعة وباسم علي فقرة علاج طبيعي وتأهيل على هامش مران الغائبين عن مباراة كمبالا سيتي الاوغندي.

وانتظم لاعبو النادي الأهلي المقيدون في القائمة الافريقية في معسكر بمدينة الإسكندرية عقب لقاء حرس الحدود الذي أقيم مساء الجمعة على ملعب المكس.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة كمبالا سيتي الاوغندي في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا في اللقاء المقرر له مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب.

يذكر ان النادي الأهلي ضمن تأهله بشكل رسمي للدور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا بعد الانتصار الذي حققه على فريق الترجي التونسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ويتصدر المارد الأحمر المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط وهو نفس رصيد فريق الترجي صاحب المركز الثاني والذي تأهل أيضًا لدور الـ16، بينما يحتل فريق كمبالا سيتي المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل تاونشيب رولز المجموعة برصيد 3 نقاط.

طالع أيضًا:

المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وكمبالا يوم الاثنين ببرج العرب

على راسهم باكا .. الأهلي يضم هذا الرباعي لمعسكر مباراة كمبالا ويستبعد مؤمن زكريا

تعرف على قائمة الأهلي لمباراة كامبالا .. ظهور باكا وغياب اضطراري لسليمان

X