صلاح محسن رجل مباراة الحدود وثنائي الدفاع يتفوق على الهجوم خلال تقييم الجماهير

صلاح محسن رجل مباراة الحدود وثنائي الدفاع يتفوق على الهجوم خلال تقييم الجماهير

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الانتصار الثالث على التوالي له في بطولة الدوري عندما واجه نظيره حرس الحدود في إطار منافسات الجولة الرابعة من البطولة.

وفي اللقاء الذي أقيم على ملعب المكس بمدينة الإسكندرية انتصر المارد الأحمر بهدفين دون رد سجلهما صلاح محسن وعلي معلول على الترتيب، ليتصدر النادي الأهلي بطولة الدوري المصري برصيد 10 نقاط.

وخلال تقييم جماهير النادي الأهلي لأداء اللاعبين عقب الفوز على حرس الحدود جاء صلاح محسن مهاجم المارد الأحمر في المركز الأول، بينما احتل أحمد حمودي المركز الأخير.

 صلاح محسن

يستمر صلاح في تقديم أداء جيد مع النادي الأهلي في المباراة الثانية على التوالي، حيث انه نجح في تسجيل هدف الفوز أمام وادي دجلة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري، وافتتح اهداف المارد الأحمر أمام حرس الحدود.

هدف صلاح محسن كان له الفضل الأكبر في تحقيق النادي الأهلي للفوز في مباراة الجولة الرابعة، وحصل على 5.56% من اجمالي أصوات الجماهير المشاركين في تقييم أداء اللاعبين.

ساليف كوليبالي

احتل المدافع المالي المركز الثاني خلف صلاح محسن خلال تقييم جماهير النادي الأهلي لأداء اللاعبين عقب الفوز أمام حرس الحدود.

كوليبالي يقدم أداء متميز منذ ارتدائه قميص النادي الأهلي بعدما تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وحصد 5.43% من اجمالي أصوات الجماهير.

علي معلول

الظهير الايسر التونسي الذي بدأ لقاء حرس الحدود في مركز الجناح واستمر به طوال الشوط الأول لكنه لم يقدم الأداء المنتظر منه، ومع بداية احداث الشوط الثاني وتعرض ايمن أشرف للإصابة عاد لمركزه الطبيعي وظهر بمستوى جيد وسجل الهدف الثاني للمارد الأحمر من ركلة جزاء.

معلول احتل المركز الثاني خلال تقييم جماهير النادي الأهلي خلف صلاح محسن وساليف كوليبالي، حيث انه حصد 5.14% من اجمالي أصوات جماهير القلعة الحمراء.


X