مراجعة ما قبل اللقاء من اكرامي وسعد .. وكارتيرون مع لاعبه السابق في كواليس الحرس

مراجعة ما قبل اللقاء من اكرامي وسعد .. وكارتيرون مع لاعبه السابق في كواليس الحرس

أجواء من الألفة والمحبة سادت ملعب ستاد المكس قبل بداية مباراة النادي الأهلي أمس السبت أمام حرس الحدود والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

ورصدت عدسة El-Ahly.com كواليس مباراة الأهلي أمام حرس من خلال التقاطها العديد من الصور التي ترصد الأجواء منذ دخول لاعبو الفريقين لإجراء عمليات الإحماء قبل بداية المباراة.

ونجح النادي في تصدر جدول الدوري الممتاز في نسخته الـ60 برصيد 10 نقاط عبر الفوز على حرس الحدود بهدفين نظيفين أحرزهما صلاح محسن في الدقيقة 62 وعلي معلول في الدقيقة 69.

والتقطت عدسات الكاميرات قيام سعد سمير، مدافع النادي الأهلي بمعاينة أرضية ملعب ستاد المكس فور وصول بعثة الفريق إلى ملعب المباراة، فيما انشغل بعض لاعبو المارد الأحمر بتبادل التحيات مع بعض زملائهم في صفوف حرس الحدود.

وقام شريف عبد الفضيل، لاعب النادي الأهلي السابق والمحلل الرياضي بقناة أون سبورت الحالي بتبادل "السلامات" مع لاعبو المارد الأحمر في أجواء سادها المرح والمزاح.

باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي دخل في ترحيب حار مع مصطفى جلال، لاعب حرس الحدود، حيث سبق للمدرب الفرنسي وأن تولى تدريب اللاعب في نادي وادي دجلة قبل 3 مواسم.

وانشغل محمد نجيب، مدافع النادي الأهلي بإجراء مكالمة هاتفية عقب علمه بخروجه من قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، وهو ما أثار غضبه قليلًا قبل أن ينجح محمد يوسف، المدرب العام وكارتيرون في تهدئته.

من جانبه، حرص شريف إكرامي، حارس عرين الأهلي في تلك المواجهة على مراجعة الكرة مع حكم اللقاء، طارق مجدي قبل دخول الفريقين لملعب المباراة.

طالع أيضًا ..

في احتفال لاعبي الأهلي بالفوز على الحرس .. تقليد رونالدو وحسرة عوض ومولود منتظر

بعدسة محمد عزت ومحمود حجازي

X