مانشيني : لانملك لا باجيو ولا توتي في الوقت الحالي

مانشيني : لانملك لا باجيو ولا توتي في الوقت الحالي

يري المدرب الأيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني الحالي للمنتخب الأيطالي إلي أن منتخب بلاده حاليا لايملك لاعبين في موهبة ومهارة وشخصية أي من روبرتو باجيو مهاجم الأتزوري السابق، أو أسطورة العاصمة روما فرانشيسكو توتي .

 

ويشعر مانشيني أن أكبر مايميز منتخب بلاده في الوقت الحالي، هو عدم وجود أي ثقة من قبل الجماهير تجاه الأتزوري، وأن هذا الأمر سيعطي دفعة معنوية لدي اللاعبين، بالأضافة إلي تخفيف الضغط علي اللاعبين، مما سيدفعهم لتقديم أداء أقوي وأفضل بكثير مما هو متوقع .

 

وقال مانشيني " لاأحد يثق في هذا الفريق، وهذا هو أفضل شيء بالنسبة لي، أعتقد أن اللاعبين الشبان يجب أن يشاركوا بشكل أكبر مع فرقهم، ستكون مشكلة كبيرة في حالة أنهم شاركوا بشكل أقل، أعتقد أن لديهم إمكانيات ضخمة " .

 

وأكمل مانشيني " حتي الأن أستطيع أن أؤكد أننا لانملك لا باجيو ولا توتي في منتخب إيطاليا، لكنني أؤكد في نفس الوقت أن هذه العناصر بهذه الأمكانيات يمكن لها أن تظهر بشكل جيد، في الوقت السابق كنا نفقد المدافعين، لكنهم عادوا مجددا، الأن لايوجد أي مركز به مشكلات " .

 

ويستعد المنتخب الأيطالي لمواجهة كلا من بولندا في السابع من شهر سبتمبر المقبل، قبل أن يخرج لمواجهة البرتغال 10 سبتمبر المقبل، في إطار منافسات المجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية .

X