مرتضى: اجتماع بين رموز الزمالك ووزير الرياضة لحل أزمة إيقاف النشاط الرياضي

مرتضى: اجتماع بين رموز الزمالك ووزير الرياضة لحل أزمة إيقاف النشاط الرياضي

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة قد تدخل بجانب بعض من رموز النادي من أجل حل أزمات النادي بعد قراره بوقف النشاط الرياضي.

وكان منصور قد قرر الأسبوع الماضي إلغاء النشاط الرياضي بكافة قطاعات النادي، وذلك بسبب ما سماه "بالمؤامرات" التي تحاك ضد النادي خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح مرتضى خلال تصريحات عبر مقطع فيديو تم بثه على قناة النادي بموقع التواصل الاجتماعي يوتيوب أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير الشباب والرياضة لحل مشكلة إيقاف النشاط الرياضي بالنادي، حيث قرر منصور تفويض بعض رموز نادي الزمالك مثل محمد عامر، رئيس النادي السابق وحنفي رياض للاجتماع مع أشرف صبحي وزير الرياضة.

وأعرب مرتضى منصور عن تقديره لوزير الشباب والرياضة، مؤكدًا أن النتائج التي ستسفر عنها اجتماعات رموز النادي مع وزير الرياضة سينفذها مباشرةً، قائلاً :"في النهاية أنا رجل دولة، ولذلك تركت لهم الأمر ولكن لم ولن نرضى بالظلم الواقع علينا".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلًا :" "النادي في خزينته حاليًا 170 مليون جنيه بعدما كان مديونًا، وطلبنا بسيط، نريد مستشار تحقيق فقط بدلا من تحقيق النيابة في القضية"، مُضيفًا :"لقد تبرعت بعدة ملايين للنادي وأنشأت هذا النادي الاجتماعي والنهري، لا أحد يتحدث معي، لا أريد تمثالا لكن لا أريد تعطيلي أيضًا".

هذا وسيستضيف نادي الزمالك في الثامنة من مساء بعد غدٍ الإثنين على ملعب بتروسبورت نادي النجوم في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

 

X