قبل انطلاق مباراة الأهلي .. شاهد تكريم خاص من حرس الحدود لسامي قمصان

قبل انطلاق مباراة الأهلي .. شاهد تكريم خاص من حرس الحدود لسامي قمصان

في لقطة تنم عن الوفاء، قام مسئولي نادي حرس الحدود بتكريم المدرب المساعد في الجهاز الفني بالفريق الأول بالنادي الأهلي، سامي قمصان قبل بداية المباراة التي جمعت الفريقين بالأمس.

ورصدت عدسة El-Ahly.com لقطات تكريم مسئولي حرس الحدود لسامي قمصان، وذلك بعد أن قاد الفريق العسكري الموسم الماضي للصعود للدوري الممتاز بعد غياب دام لعامين على التوالي.

وكان سامي قمصان قد تولى منصب المدير الفني بنادي حرس الحدود في ديسمبر 2016 خلفًا لعبد الحميد بسيوني بعد سلسلة من الإخفاقات المتتالية، ليتمكن المدرب المساعد بالنادي الأهلي حاليًا من إعادة الحدود إلى الدوري الممتاز، قبل أن يعتذر عن استكمال المهمة بعد عرض النادي الأهلي بتولي منصب المدرب المساعد بالقلعة الحمراء.

وقدم أعضاء الجهاز الفني لنادي حرس الحدود مصحفًا كريمًا لسامي قمصان قبل بداية مباراة الأمس الجمعة، كهدية رمزية تعبيرًا عن الشكر والعرفان.

من جانبه، نشر قمصان صورة تجمعه مع مسئولي حرس الحدود بالأمس على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام معلقًا عليها :"ألف شكر لاخواتي المحترمين، وربنا يوفقكم في اللي جاي".

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تصدر جدول ترتيب الدوري العام بفوزه على حرس الحدود بالأمس بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد المكس بالأسكندرية.

بعدسة محمد عزت ومحمود حجازي

لاعب ذو صلة

X