كارتيرون يشرح خطته البديلة في غياب وليد سليمان وميدو جابر

كارتيرون يشرح خطته البديلة في غياب وليد سليمان وميدو جابر

أكد الفرنسي، باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه يحاول إيجاد خطط بديلة من أجل تعويض غياب وليد سليمان وميدو جابر في مباراة كامبالا سيتي الأوغندي المقبلة.

وتمكن النادي الأهلي من حصد 3 نقاط ثمينة بسباق الدوري العام عبر تغلبه على حرس الحدود بهدفين نظيفين في المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد المكس بالأسكندرية، في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وفسّر كارتيرون سبب دخوله مباراة حرس الحدود باثنين مهاجمين هما وليد أزارو وصلاح محسن بجانب ظهيري أيسر هما علي معلول وأيمن أشرف، قائلاً :"أنا أقوم بتجريب بعض اللاعبين من أجل بطولة افريقيا، فوليد سليمان لن يلعب مباراة كامبالا كما أن مشاركة ميدو جابر غير أكيدة، وأنا أريد الوقوف على مستوى اللاعبين".

وقال المدرب الفرنسي خلال تصريحاته قائلاً :"أعتقد أن وجود وليد أزارو وصلاح محسن أمر جيد، أي نعم هما مازالا يحتاجان للعمل بجانب بعضهما أكثر من ذلك، ولكنها ستكون خطة مثمرة في المستقبل".

هذا وسيستضيف النادي الأهلي في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب نادي كامبالا سيتي الأوغندي في إطار مباريات الجولة السادسة من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

X