في مباراة درامية .. انبي يقلب الطاولة على المقاولون في تألق شيكا وسذاجة طاهر

في مباراة درامية .. انبي يقلب الطاولة على المقاولون في تألق شيكا وسذاجة طاهر

حصد نادي إنبي ثلاثة نقاط غالية بعد فوزه على مضيفه المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجبل الأحمر في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري.

جاءت أحداث المباراة متوسطة المستوى وسط تبادل للسيطرة على الكرة في وسط الملعب، حيث لم ينجح أياً من الفريقين في إفتتاح النتيجة في الشوط الأول والذي شهد بعض الهجمات التي جاءت على استحياء من كلا الفريقين اللذان اعتمدا على أخطاء المنافس في بناء الهجمات.

في الشوط الثاني نجح نادي المقاولون في إحراز الهدف الأول والوحيد للذئاب في المباراة عن طريق نجم الفريق الشاب، طاهر محمد طاهر بالدقيقة 52 بعد تمريرة على حدود منطقة الجزاء لم يتاونى في تصويبها بالشباك، ليقوم بعدها بخلع قميصه أثناء الاحتفال حصل بسببه على بطاقة صفراء.

ووسط قيام إنبي بشن العديد من الهجمات من أجل إدراك التعادل قام اللاعب طاهر محمد طاهر بتدخل عنيف على محمود توبة في الدقيقة 75 حصل على إثره البطاقة الصفراء الثانية ويتسبب في نقص عدد لاعبو فريقه لربع ساعة كاملة.

11 دقيقة كانت كفيلة لنادي إنبي من أجل استغلال النقص العددي في صفوف المقاولون العرب حيث تمكن اللاعب الغاني مارشال في إحراز هدف التعادل للفريق البترولي بعد عرضية طولية متقنة من اللاعب محمد زكريا، استلمها مارشال داخل منطقة الجزاء مرواغًا حارس المرمى ببراعة واضعاً الكرة في الشباك بسهولة.

ووسط استعداد الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل بين الفريق، تمكن موهبة الفريق البترولي محمد زكريا شيكا الذي يشارك للمرة الأولى مع فريقه من إحراز هدف قاتل بالدقيقة 91 بعد تصويبة صاروخية ارتطمت في العارضة ونزلت متجاوزة خط المرمى قبل أن تخرج من الشباك إلا أن قرار الحكم كان صائباً باحتساب الهدف لأبناء إنبي.

وبتلك النتيجة يتجمد رصيد نادي المقاولون العرب عند النقطة الرابعة يحتل بها  بالمركز الثامن مؤقتاً، فيما ارتفع رصيد نادي إنبي إلى النقطة السادسة يحتل بها المركز السادس متساوياً مع بتروجيت.

X