الأهلي يرد عبر El-Ahly.com على كوليبالي: ليس على المريض حرج .. هذه خطوتنا المقبلة

الأهلي يرد عبر El-Ahly.com على كوليبالي: ليس على المريض حرج .. هذه خطوتنا المقبلة

متابعة: أمجد الغنيمي

رد حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي على تصريحات اللاعب الايفواري الهارب سليماني كوليبالي والتي كذبه فيها وقال ان الأهلي مدين له.

ونشر كوليبالي مقطع فيديو له وكذب فيه حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي وطالبه ان يتركه للعب كرة القدم "شاهد الفيديو من هنا".

وقال عبد الرازق في تصريحات خاصة لـEl-Ahly.com "ليس على المريض حرج، كوليبالي لاعب كاذب، واعترف بنفسه أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم انه كان يعاني من مرض نفسي، وعاد له المرض عندما أتى لمصر".

وأضاف "الحكم عنوان الحقيقة، والحكم الذي اصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم يغرم كوليبالي ويجبره بدفع مبلغ مالي للنادي الأهلي من أجل ان يتمكن من لعب كرة القدم مرة أخرى".

وأوضح عبد الرازق "نادي باتريك سيثتل الاسكتلندي أعلن ضم كوليبالي لكنه لم يقوم بقيده في قائمته، ولن يتمكن من قيده إلا إذا قام بدفع الغرامة المالية التي وقعت عليه، وإذا لم يدفعها لن يلعب في صفوفه أو في صفوف أي فريق آخر".

وأشار المستشار القانوني للنادي الأهلي ان هناك قانون جديد اصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد بانه في حال عدم تنفيذ أي عقوبة أصدرها الفيفا في خلال 30 يومًا يتم تضاعف هذه العقوبة، لافتًا ان هذا القرار من المنتظر ان يطبق على اللاعب الايفواري الهارب.

يذكر ان حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي أعلن في وقت سابق ان المهاجم الايفواري لن يتمكن من لعب كرة القدم فأي نادٍ حتى يسدد مبلغ مليون و436 الف دولار للنادي الأهلي وهي الغرامة التي وقعها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد الهروب من القلعة الحمراء دون ابلاغ أحد.

وكان كوليبالي انتقل لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية موسم 2016-2017 قادمًا من فريق  كليمانروك الإسكتلندي قبل ان يرحل عن صفوف الفريق الاحمر بدون ابلاغ النادي ليتوجه مسئولي القلعة الحمراء للاتحاد الدولي لكرة القدم من اجل حفظ حقوق النادي لتحكم المحكمة الرياضية في النهاية على اللاعب بدفع غرامة مالية كبيرة.

X