الهارب كوليبالي يحاول تزييف الحقيقة: على الأهلي ان يدفع لي ومستشاره كاذب

الهارب كوليبالي يحاول تزييف الحقيقة: على الأهلي ان يدفع لي ومستشاره كاذب

وجه المهاجم الايفواري سليماني كوليبالي لاعب النادي الأهلي الهارب رسالة إلى حلمي عبد الرزاق المستشار القانوني للنادي في مقطع فيديو نشره اللاعب عبر يوتيوب.

وأعلن نادي باتريك سيثتل أحد أندية دوري الدرجة الثانية الأسكتلندي ضم اللاعب الإيفواري إلا أن مشاركته مع الفريق ستتوقف على حصول النادي على البطاقة الدولية لكوليبالي.

وفي الفيديو الذي نشره كوليبالي طال حلمي عبد الرازق بـ"التوقف عن الكذب" وأضاف ان مشكلته وسبب رحيله مع النادي الأهلي أمر تحدث عليه في وقت سابق والذي يعد أمرًا منتهيًا.

وأضاف المهاجم الايفواري في حديثه انه يريد التركيز مع فريقه الجديد، وعاد للحديث عن عبد الرازق وطالبه انه عندما يتحدث للصحافة يخبرهم الحقيقة، وأكد كوليبالي ان تصريحات عبد الرازق تضره هو وعائلته وكل من حوله.

وأوضح كوليبالي ان لديه مستندين من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يقولان ان النادي الأهلي لا يملك حق الاستئناف على قرار مر عليه 10 أيام.

وأكد اللاعب الهارب أن الأهلي مدين له بأموال تصل إلى 26400 دولار، دون المكافآت والفوائد، مشيرًا انه يحترم الأهلي ورئيسه وجمهوره حتى لو تعرض للأهانة، موضحًا انه شارك في بطولة الدوري وسجل أهدافًا ويستحق مكافأة الفوز بالبطولة.

وعاد مرة أخرى لمهاجمة عبد الرزاق ليقول "ما لا أحبه هو ان تكذب على الجمهور، قل الحقيقة لأنني لا اتحدث بسوء عن الأهلي، لا تحاول ان تظهرني بمظهر الغبي".

واختتم كوليبالي حديثه قائلًا انه يعلم ان هناك ادارة جديدة في الأهلي وهو يحترمهم، موجهًا حديثه لعبد الرازق ان هذه رسالته الأخيرة وان يتركه يستمر في حياته ولعب كرة القدم.

يذكر ان حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي أعلن في وقت سابق ان المهاجم الايفواري لن يتمكن من لعب كرة القدم فأي نادٍ حتى يسدد مبلغ مليون و436 الف دولار للنادي الأهلي وهي الغرامة التي وقعها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد الهروب من القلعة الحمراء دون ابلاغ أحد.

وكان كوليبالي انتقل لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية موسم 2016-2017 قادمًا من فريق  كليمانروك الإسكتلندي قبل ان يرحل عن صفوف الفريق الاحمر بدون ابلاغ النادي ليتوجه مسئولي القلعة الحمراء للاتحاد الدولي لكرة القدم من اجل حفظ حقوق النادي لتحكم المحكمة الرياضية في النهاية على اللاعب بدفع غرامة مالية كبيرة.

X