السولية رجل مباراة دجلة والبديل الآخر في المركز الثاني وهشام أخير خلال تقييم الجماهير

السولية رجل مباراة دجلة والبديل الآخر في المركز الثاني وهشام أخير خلال تقييم الجماهير

تمكن الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق فوز صعب بهد دون رد على نظيره وادي دجلة في المباراة التي جمعت بينهما في اطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

وخلال تقييم جماهير النادي الأهلي لأداء اللاعبين عقب الفوز على وادي دجلة جاء عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي في المركز الأول بينما احتل هشام محمد المركز الأخير.

عمرو السولية

لاعب خط وسط النادي الأهلي الذي حل كبديل في بداية احداث الشوط الثاني من مباراة وادي دجلة وحول أداء المارد الاحمر في المباراة، حيث ان الفريق قدم أداء مميز في النصف الثاني بنزول السولية.

ساهم السولية بشكل كبير في هدف الفوز الذي سجله النادي الأهلي في مرمى وادي دجلة حيث انه الذي قام بتمرير الكرة لعلي معلول الذي قام بدوره بتمريرها لصلاح محسن، وحصل السولية على 6.39% من اجمالي اصوات الجماهير.

صلاح محسن

جاء صلاح محسن في المركز الثاني في تقييم جماهير النادي الأهلي، وحل هو الآخر كبديل في المباراة في الشوط الثاني بدلًا من ناصر ماهر.

قدم صلاح محسن أداء جيد منذ دخوله للمباراة وهدد مرمى محمد عبد المنصف أكثر من مرة قبل ان ينجح في تسجيل هدف الفوز للمارد الاحمر وحصل على 6.00% من اجمالي اصوات الجماهير.

علي معلول

الظهير الايسر التونسي للنادي الأهلي كان له دور كبير في الفوز على وادي دجلة في مباراة الجولة الثالثة لبطولة الدوري، وصنع الهدف الوحيد الذي سجله صلاح محسن.

لم يقدم معلول المستوى المنتظر منه خلال احداث الشوط الأول لكن الامر اختلف مع بداية احداث الشوط الثاني ليظهر بمستوى جيد وحصل على 5.51 من اجمالي اصوات الجماهير.


X