كارتيرون يكشف عن السبب وراء رفضه لتغيير الشناوي ونزول إكرامي

كارتيرون يكشف عن السبب وراء رفضه لتغيير الشناوي ونزول إكرامي

كشف باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن السبب وراء عدم إجراء تغيير بخروج محمد الشناوي ونزول شريف إكرامي على الرغم من إصابة الأول خلال مباراة الفريق أمام وادي دجلة.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من الفوز بصعوبة كبيرة على نادي وادي دجلة بهدف نظيف أحرزه اللاعب صلاح محسن، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد السلام في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة السابعة في صدارة جدول الترتيب مع فرق الزمالك وسموحة والإنتاج الحربي وبيراميدز، فيما تجمد رصيد نادي وادي دجلة عند نقطة وحيدة حصدها من تعادله مع الداخلية.

وأوضح المدرب الفرنسي أن إجراء التغيير بخروج الحارس محمد الشناوي ونزول إكرامي كان سيفقد المارد الأحمر الفرصة في تغيير إيقاع المباراة وحصد الثلاث نقاط من تلك المواجهة، حيث فضّل إجراء تغيير تكتيكي على أن يتم يتحامل الشناوي على نفسه.

 وقال كارتيرون خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :"كنت أريد الحفاظ على التغيير، إصابة الشناوى لم تكن خطيرة، إذا كنت أجريت هذا التغيير لم نكن نتمكن من تعديل الإيقاع".

وعن إصابة ميدو جابر التي تعرض لها في المباراة، قال كارتيرون :"أعتقد أن إصابة ميدو جابر شد عضلى، من الوارد أن تكون إجهاد، خصوصا أنه لم يشارك فى عدد من المباريات".

وأتم باتريس كارتيرون تصريحاته مُعلقاً على نسبة مشاركات ناصر ماهر في المباريات، حيث قال :"بالنسبة لناصر ماهر لابد أن يشارك ويحصل على وقت كافٍ فالفريق يحتاجه خلال الفترة المقبلة، لكننا لا نريد إجهاد اللاعبين، وحريصون على إعطائهم جرعات من الراحة".

X